"حماية الطفل" بالشرقية تزور الطفل الباكى لمتابعة حالته الصحية

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 12:44 م
"حماية الطفل" بالشرقية تزور الطفل الباكى لمتابعة حالته الصحية حماية الطفل بالشرقية تزور الطفل الباكي لمتابعة حالته الصحية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت لجنة من وحدة حماية الطفل بالشرقية، بإشراف أيمن العطار مدير الوحدة، بزيارة الطفل محمود عبدالرحيم 14 سنه، و المعروف إعلاميا بـ"الطفل الباكي" ، والذي تم إيداعه بدار رعاية البنين بمدينة الزقازيق، لمتابعته حالتة الصحية و النفسية.

وأكدت عزة فرج مسئول حماية الطفل ، أنها تراست لجنة و توجهت ، لمتابعة الطفل محمود فى دار التربية للبنين بالزقازيق، والاطمئنان عليه وتم مقابلته و تقديم الدعم النفسي له، ومتابعة الفحوصات الطبية الخاصة بحالته ذلك مع ايهاب جودة رئيس مجلس الادارة للدار، مؤكدا أن الطفل محمود يلقي كافة الرعاية و الاهتمام من القائمين بالدار، وكان أجري الطفل جراحة الزائدة منذ ايام، كما أنه  يعاني من مشاكل بالركبة التي مازالت قيد العلاج.

كانت دار رعاية البنين بمدينة الزقازيق، قد أستقبلت الطفل محمود استجابة لنداءه ، حيث ظهر برنامج " واحد من الناس " ينهار من البكاء بسبب ما تعرض له من ظلم وكراهية سواء كان من أمه أو بقية أفراد أسرته، حيث قال: " أنا مش عايز أعيش في الدنيا دي ، أمي اتخلت عني وقالت لعمي محمود بنسبالي مات ولو تاعبكم أوي ارموه في الشارع"."ماما طردتني عشان تتجوز ولما روحت لأهل أمي كهربوني ورموني في الشارع، كمان رحتلها في رمضان ساعة الفطار مرضيتش تفتحلي الباب وجوزها حلف عليها يمين طلاق إني مدخلش البيت"، مُضيفًا ببكاء هستيري: "أنا مخنوق من الدنيا كلها ومش عايز أعيش .. اللي عنده أم زي أمي يارب يموت".

ويذكر انه بدأت واقعة الطفل بأنه كان يعيش مع والده بعد انفصاله عن والدته، إلى أن توفى والده منذ حوالي 7 سنوات وحينها كان يبلغ من العمر 3 سنوات، ذهب شقيق والده ليقوم بتسليمه لأمه بعد وفاة الأب، ولكنها رفضت استلامه .
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة