نيابة برج العرب تتحفظ على 3 أطنان مخللات فاسدة و1110لترات "سولار" بالإسكندرية

الأحد، 05 ديسمبر 2021 03:02 م
نيابة برج العرب تتحفظ على 3 أطنان مخللات فاسدة و1110لترات "سولار" بالإسكندرية مخلل - أرشيفية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة برج العرب بالإسكندرية، التحفظ على 3 أطنان من المخللات داخل براميل بدون بيانات تجارية وغير صالحة للاستهلاك الآدمى، داخل مصنع بدون ترخيص، و1100 لترات من المواد البترولية المدعمة "سولار" بدون مستندات وفواتير تفيد مشروعية حيازتها ودون اتخاذ إجراءات السلامة اللازمة قبل بيعها بالسوق السوداء، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وحجز المدير المسؤول علي ذمة التحقيقات.
 
تلقي اللواء محمود ابو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من ضباط مباحث شرطة التموين والتجارة الداخلية، يفيد بورود معلومات سرية بقيام المدير المسئول عن مصنع لإنتاج المخللات كائن بدائرة قسم شرطة برج العرب، بمزاولة نشاط غير مشروع فى الغش التجارى من خلال تصنيع المخللات الغير مطابقة للمواصفات بقصد طرحها للبيع بالأسواق.
 
تم مداهمة المصنع والقي القبض على المدير المسؤول،وبتفتيشه عثر على 3 طن من المخللات داخل براميل بدون بيانات تجارية وغير صالحة للاستهلاك الآدمى "منتج نهائى معد للبيع".
 
كما تبين انه يقوم بتجميع كميات من المواد البترولية المدعمة بدون ترخيص من الجهات المختصة عبارة عن 1100 لتر من المواد البترولية المدعمة "سولار" بدون مستندات وفواتير تفيد مشروعية حيازتها ودون إتخاذ إجراءات السلامة اللازمة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرر المحضر بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة