أكرم القصاص - علا الشافعي

فيوتشر عن تألق رفعت وعمر كمال: نحن أكثر السعداء ودليل على دقة اختياراتنا

الأحد، 05 ديسمبر 2021 02:59 م
فيوتشر عن تألق رفعت وعمر كمال: نحن أكثر السعداء ودليل على دقة اختياراتنا عبد الظاهر السقا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لفريق فيوتشر، عن سعادته البالغة بتألق ثنائي الفريق عمر كمال عبد الواحد وأحمد رفعت، بعد المستوى الذى ظهرا عليه فى مباراة الأمس مع المنتخب الوطني أمام السودان، ليقودا الفراعنة للفوز بخماسية نظيفة على منتخب السودان في الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة كأس العرب.

وقال عبد الظاهر السقا فى تصريحات خاصة لليوم السابع، نحن أكثر السعداء بتألق لاعبينا مع المنتخب الوطني، وضم الثلاثي عمر كمال، وأحمد رفعت ومحمد عبد المنعم لصفوف المنتخب دليل قوى على دقة اختياراتنا فى الفريق ونثق فى قدرتهم على تقديم الأفضل.

وأضاف السقا، نتمنى مواصلة الأداء القوي من اللاعبين الثلاثة مع المنتخب وننتظر عودتهم لاستكمال مشوارنا بالدوري وتقديم المزيد مع الفريق.

وعاد فريق فيوتشر لتدريباته بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التى منحها على ماهر للاعبين لمدة 5 أيام، عقب مباراة الطلائع بالجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى العام، وغاب عن تدريبات فيوتشر كل من: (مروان محسن - محمود جنش - انيست آبل) بسبب الإصابة، بجانب غياب الثلاثى المنضم للمنتخب المشارك ببطولة كأس العرب (أحمد رفعت - عمر كمال - محمد عبد المنعم).
 
من جهته، كشف محمد عبد الكريم المدرب العام لفريق فيوتشر، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة على ماهر يخطط لخوض 3 وديات، خلال معسكره المقام حاليا استعدادا لمباراة النادي الأهلي، المقرر إقامتها يوم 21 ديسمبر الجارى ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة