توتنهام يستدرج نوريتش سيتي فى مهمة سهلة بالدورى الإنجليزي

الأحد، 05 ديسمبر 2021 04:00 ص
توتنهام يستدرج نوريتش سيتي فى مهمة سهلة بالدورى الإنجليزي توتنهام هوتسبير
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضف نادى توتنهام هوتسبير، نظيره نوريتش سيتي مساء اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021، ضمن منافسات الجولة الــ 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز، البريميرليج، للموسم الحالي 2021-22.

ويحتضن ستاد توتنهام هوتسبير، المباراة المثيرة التى تجمع توتنهام ونوريتش سيتي، فى تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، وأسندت لجنة حكام البريميرليج إدارة المباراة لطاقم تحكيم برئاسة مايك رايلي.

ويحتل توتنهام هوتسبير المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، بينما يقبع نوريتش سيتي في المركز التاسع عشر  وقبل الأخير فى جدول الترتيب برصيد10 نقاط.

ويتطلع توتنهام إلى الفوز وحصد النقاط الثلاثة مستغلا عاملى الأرض والجمهور ، ولإستكمال مسيرة التحسن حيث يحاول كونتي إستخراج طاقة اللاعبين لتقديم أفضل مستوياتهم في كل مباراة.

وبدأ توتنهام في العودة للطريق الصحيح في الدوري فقد قاده أنطونيو كونتي لإستعادة التوازن وتحقيق الفوز في الجولات الثلاث الماضية.

وفى المقابل يعاني نوريتش سيتي كثيراً هذا الموسم، فهو يقبع في المركز قبل الأخير فى جدول الترتيب، ويطمح لتقديم مباراة قوية أمام توتنهام ، لتحقيق الفوز وإنتزاع نقاط المباراة، ليبتعد عن مراكز الهبوط والتقدم على جدول الترتيب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة