أكرم القصاص - علا الشافعي

بطلة قصار القامة في رفع الأثقال: حسيت إني اتولدت جديد بسبب "قادرون باختلاف"

الأحد، 05 ديسمبر 2021 11:34 م
بطلة قصار القامة في رفع الأثقال: حسيت إني اتولدت جديد بسبب "قادرون باختلاف" قادرون باختلاف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت إيناس الجبالي بطلة رفع أثقال في بطولة قصار القامة، إن اليوم هو الأسعد في حياتها بسبب مشاركتها في احتفالية «قادرون باختلاف» بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي: «حسيت إني اتولدت من جديد، لأن فكر ونظرة المجتمع لفئة الأقزام بيتغيروا، لأننا أكثر فئة تعرضا للتنمر في الشوارع والمدارس».

وأضافت، خلال حوارها ببرنامج «90 دقيقة» من تقديم الإعلامية بسمة وهبة على قناة المحور: «مشاركتي اليوم كمذيعة وبطلة يغير كثيرًا من أفكار المجتمع، وأتمنى أن يتغير تفكير المجتمع تجاهنا، وكنت سعيدة عندما علمت بأني سأشارك في تقديم المؤتمر، لأنني كنت أحلم بالمشاركة فيه ».

بدورها، هنأت بسمة وهبة، الإعلامية إيمان حصري مقدمة برنامج "مساء DMC" على قناة "DMC" على مشاركتها في احتفالية اليوم، بعدما شاركت في احتفالية طريق الكباش، في أول ظهور لها بعد تعرضها لظروف صحية شديدة خلال الأشهر الماضية: "بقولها حمدا لله على سلامتك وعودتك مرة أخرى، نورتِ الشاشة ومنتظرينك".

وأكدت، أنها تعتبر الظروف الصحية القاسية التي تعرضت لها والإعلامية إيمان الحصري رسالة مفادها: "مهما بنعدي بمحن، بيبقى ليها توقيت وربنا بيكرمنا بعدها، واللي شفناه النهاردة درس لينا، بإن في ناس عايشة في مِحَن طول عمرها".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة