الفائزة بالكرة الذهبية بعد تكريم نادي برشلونة: لحظة لا تنسى

الأحد، 05 ديسمبر 2021 06:50 م
الفائزة بالكرة الذهبية بعد تكريم نادي برشلونة: لحظة لا تنسى تكريم إليكسيا بوتياس
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبرت إليكسيا بوتياس لاعبة الفريق النسائي بنادى برشلونة، والفائزة بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021 كأفضل لاعبة، عن سعادتها الكبيرة بتكريم نادى برشلونة لها قبل مباراة الفريق ضد نظيره ريال بيتيس التي جمعت الفريقين أمس على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من منافسات مسابقة الدوري الإسباني، ونشرت مجموعة من الصور عبر حسابها بموقع "انستجرام"، مصحوبة بتعليق: "يا لها من لحظة لا تُنسى".

وحصدت إليكسيا بوتياس جائزة الكرة الذهبية للنساء، فيما فاز بيدرى بجائزة أفضل لاعب شاب فى العالم، خلال حفل الكرة الذهبية الأخير.

وكانت اليكسيا بوتياس، لاعبة نادي برشلونة الإسباني، حرصت على مشاركة متابعيها بكواليس تتويجها بجائزة أفضل لاعبة في العالم "وحصدها لكرة الذهبية للسيدات 2021 والممنوحة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة، في الحفل الذى أقيم منذ أيام، على مسرح شاتيليه بالعاصمة الفرنسية باريس بحضور أساطير الكرة العالمية والذى يقام سنويا لتوزيع جوائز الأفضل في العالم.

ونشرت بوتياس، صور تتويجها بالكرة الذهبية، عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، وكتبت "النجاح بلا شك هو جهد جماعي لأن الجائزة تصبح عظيمة لدرجة أنه من المستحيل أن نعيشها ونشعر بها ونجمعها بمفردك، شكرا لكل من جعله ممكنا ما عشناه قبل يومين كان شيئًا فريدًا لا يُنسى، شكرا فرانس فوتبول، شكرا جزيلا للجميع على رسائل التهنئة".

وتعد الأمريكية ميجان رابينو اللاعبة الوحيدة التي تُوجت بهذه الجائزة في نسختها الأولى في عام 2019، بينما ألغيت النسخة الماضية بسبب جائحة فيروس كورونا.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة