أكرم القصاص - علا الشافعي

أنشيلوتي يوجه رسالة إلى جماهير ريال مدريد بعد ثنائية سوسيداد

الأحد، 05 ديسمبر 2021 05:10 م
أنشيلوتي يوجه رسالة إلى جماهير ريال مدريد بعد ثنائية سوسيداد أنشيلوتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، رسالة إلي جماهير الملكي بعد الفوز على ريال سوسيداد 2-0، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، على ملعب "الأنويتا"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الإسباني.

نشر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صور له وللاعبين من الإحتفالات خلال مباراة ريال سوسيداد، وعلق قائلا "قدم الفريق عرضًا رائعًا في كرة القدم على ملعب أنويتا.. ومع ذلك، فإن كل مباراة تمثل تحديًا جديدًا، وعليك أن تكون مستعدًا للمباراة التالية".

وعزز فريق ريال مدريد صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 39 نقطة، عقب ثنائية ريال سوسيداد، وبفارق 8 نقاط عن إشبيلية أقرب منافسيه.

واصل ريال مدريد، بقيادة مديره الفنى الإيطالي كارلو أنشيلوتى، انتصاراته فى الدوري الإسباني، بفوزه على مضيفه فريق ريال سوسيداد بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالى 2021 - 2022.

وسيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول، والذى شهد تعرض النجم الفرنسي كريم بنزيما، قائد ريال مدريد، لإصابة عضلية منعته من استكمال المباراة، ليدخل بدلا منه المهاجم الصربي لوكا يوفيتش فى الدقيقة 17. 

ومع بداية الشوط الثانى نجح النجم البرازيلى الشاب فينيسيوس جونيور فى تسجيل هدف ريال مدريد الأول فى الدقيقة 47، بعد تلقيه تمريرة رائعة من المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، ليسددها زاحفة على يمين الحارس. 
 
ونجح المهاجم الصربي لوكا يوفيتش فى إضافة ثانى أهداف الفريق الملكى فى الدقيقة 57 من عمر اللقاء، من ضربة رأسية سكنت على يسار حارس سوسيداد، بعد متابعته لرأسية البرازيلى كاسيميرو. 
 
وعزز ريال مدريد صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة متفوقا بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه فريق إشبيلية الوصيف برصيد 31 نقطة. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة