تدريبات خاصة وشاقة لبدلاء المنتخب فى لقاء السودان استعدادا للجزائر

الأحد، 05 ديسمبر 2021 05:47 م
تدريبات خاصة وشاقة لبدلاء المنتخب فى لقاء السودان استعدادا للجزائر منتخب مصر
الدوحة ـ مصطفى يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ المنتخب الوطنى المصرى استعداداته للقاء الجزائر المقرر إقامته الثلاثاء المقبل على ملعب الجنوب بتدريبات خفيفة للاعبي المنتخب الوطني المشاركين بلقاء السودان، استعداداً للقاء تحديد المركزين الأول والثانى فى مجموعة المنتخب الوطني التى تجمع "مصر والجزائر والسودان ولبنان".
 
فى الوقت ذاته، حرص كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، على تنظيم مران خاص وشاق لكل لاعبى المنتخب البدلاء بلقاء مصر وأسوان ، وشهد المران حالة من التركيز والجدية من جميع لاعبى وأفراد المنتخب الوطني الذى بدأ مرانه من الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.
 
وضمن منتخب مصر بقيادة كيروش الحصول على مكافأة من الفيفا قيمتها مليون دولار، ما يعادل 16 مليون جنيه مصرى تقريباً، بعد التأهل رسمياً إلى الدور الثانى لبطولة كأس العرب المقامة حاليا فى الدوحة.

وتنص اللائحة المالية للبطولة على حصول المنتخبات التى تتأهل إلى الدور الثانى على مكافآة قيمتها مليون دولار، بينما تحصل المنتخبات التى تغادر من الدور الأول على 750 ألف دولار.

على صعيد متصل، يؤدى منتخب مصر تدريباً فى الخامسة مساء اليوم الأحد فى بداية الاستعداد لمواجهة الجزائر فى الجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس العرب، ويسمح لوسائل الإعلام بالتواجد فى الربع ساعة الأولى، كما سيتم فتح تدريبات غدا الاثنين لمدة ربع ساعة أمام وسائل الإعلام .

من جهته، أكد محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر، أن حالة اللاعبين الذين تعرضوا للخشونة فى مباراة السودان أمس مطمئنة، حيث تلقوا العلاج اللازم ولا يوجد ما يمنعهم من الانضمام للتدريبات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة