مهرى كان ربع جنيه وعوضنى عن الناس.. رحلة البدايات والنهايات فى قصة شيرين وحسام حبيب.."فيديو"

السبت، 04 ديسمبر 2021 04:00 ص
مهرى كان ربع جنيه وعوضنى عن الناس.. رحلة البدايات والنهايات فى قصة شيرين وحسام حبيب.."فيديو"
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة استعرض خلالها التفاصيل الكاملة الخاصة بتأكيد خبر انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها المطرب حسام حبيب.

وتابعت التغطية الخاصة: بدأت إثارة الجدل مبكرًا، وذلك بعدما انتشرت التكهنات التى تفيد بارتباطهما بداية عام 2018 دون تأكيد من أى منهما، قبل إعلان والد حسام حبيب زواجهما بجملة فى تعليق على صورتهما قائلاً: ابنى وعروسته.

مرت الفترة الأولى هادئة قبل أن تتفجر الأزمات ويرتبط اسمهما أكثر بالمشاكل منذ عام 2020، ليخرجا فى كل مرة عبر حسابتهما على السوشيال ميديا مؤكدين أنه لا أساس من الصحة لما يتم ترديده مرة بالصورة ومرة أخرى من خلال الجمل التى يتغزلان بها فى بعضهما.

لم تقف الشائعات عند الخلافات بينهما، وإنما وصلت لحد كتابة أخبار من عينة الانفصال بسبب استيلائه على حسابها المصرفى، وزاد الطين بلة تسجيلات منسوبة لوالد حسام حبيب يؤكد فيها أن ابنه سيتزوج من أخرى غير شيرين عبد الوهاب.

أتى عام 2021 ليكون عاصفًا للغاية على الثنائى حيث لم يتمكنا من حل أزماتهما واستكمال حياتهما مثلما كانا يؤكدان فى أى مناسبة يظهران فيها للعلن، بعدما أعلنت نضال الأحمدية عن انفصالهما فى وقت سابق، ثم أكدت شيرين ذلك مؤخراً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة