أكرم القصاص - علا الشافعي

قمة روما وإنتر ميلان تتصدر 3 مواجهات مرتقبة فى الدوري الإيطالي اليوم

السبت، 04 ديسمبر 2021 03:00 ص
قمة روما وإنتر ميلان تتصدر 3 مواجهات مرتقبة فى الدوري الإيطالي اليوم روما وإنتر ميلان
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد الجولة 16 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز مواجهات نارية اليوم، السبت، عندما يلتقي ميلان مع ساليرنيتانا، وإنتر ميلان مع روما، ويواجه نابولي نظيره أتلانتا، وهي المباريات التي قد يخلف ورائها تعديل في الترتيب العام للمسابقة، لكونها بين الأندية التي تتصارع بقوة على اللقب الموسم الحالي.

ميلان ضد ساليرنيتانا
 

ويستضيف فريق ميلان نظيره ساليرنيتانا فى الثانية ظهرا على استاد "سان سيرو" في مباراة مهمة لصاحب الأرض الذى يخوض اللقاء محتلال المركز الثاني على جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 35 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر نابولي، بينما يتذيل الضيوف ترتيب المسابقة برصيد 8 نقاط.

يخوض ميلان  اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في الجولة الماضية أمام جنوى بثلاثية نظيفة، وتقليص الفارق مع المتصدر نابولي لنقطة واحدة، ويسعى لاعبي فريق الروسونيري إلى الفوز وخطف الثلاث نقاط للزحف نحو المنافسة على اللقب.

في المقابل، يعاني ساليرنيتانا بسبب سوء النتائج منذ بداية الموسم، حيث إنه يحقق  الفوز في آخر 7 جولات في الدوري الايطالي.

روما ضد انتر ميلان
 

وتتجه الأنظال إلى استاد الأوليمبيكو فى السابعة مساءً لمتابعة مباراة روما وضيفه إنتر ميلان فى الجولة ذاتها، وهي المباراة التي يخوضها صاحب الأرض محتلال المركز الخامس على جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة، في حين يحتل الانتر المركز الثالث برصيد 34 نقطة.

ويسعى روما إلى الفوز اليوم لتعويض الخسارة الأخيرة أمام بولونيا بهدف دون رد، بينما يأمل إنتر ميلان مواصلة عروضه المميزة والانقضاض على الصدارة ،منتظرا تعثر المنافسين.

نابولي ضد أتلانتا
 

كما يستضيف فريق نابولي نظيره أتلانتا في مباراة مرتقبة بالعاشرة إلا ربع مساء، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الإيطالي أيضا.

ويأمل نابولي أن يحقق الفوز اليوم للحفاظ على جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم والتي يحتلها برصيد 36 نقطة، بينما يسعى أتلاتنا إلى مواصلة عروضة الجيدة وتحقيق مفاجأة للتقدم في صراع اللعب مع الكبار، حيث إنه يحتل المركز الرابع برصيد 31 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة