أكرم القصاص - علا الشافعي

تشافي: محبط من الخسارة أمام بيتيس.. وسنلعب كالوحوش ضد بايرن ميونخ

السبت، 04 ديسمبر 2021 08:41 م
تشافي: محبط من الخسارة أمام بيتيس.. وسنلعب كالوحوش ضد بايرن ميونخ تشافي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة ، إحباطه الشديد جراء الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام ريال بيتيس بنتيجة 0-1، مساء اليوم السبت على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من منافسات مسابقة الدوري الإسباني، لتكون الخسارة الأولى للفريق الكتالوني في عهد مدربه الجديد تشافي هيرنانديز.

وقال تشافي خلال تصريحات عقب المباراة، "كنت صادقًا فى آخر مرة عندما قلت إننا سجلنا عندما كنا الطرف الأسوأ فى المباراة، ما حدث اليوم هو العكس".

وأضاف، "أنا مُحبط جدًا بالهدف الذى استقبلناه اليوم، لا يجب أن يحدث ذلك مرة أخرى، في الشوط الثانى سيطرنا بشكل كامل على المباراة، المؤسف هو أن هدفهم، لا يمكن أن نستقبل مثله، هذا خطأنا".

وتابع تشافى، "قُلت بالفعل للاعبين إن هذه هى كرة القدم وأنا فخور بهم، إذا كان هنالك أحد يستحق الفوز اليوم هو البارسا، أعتقد أن الجمهور سيكون فخور بالفريق، قدمنا شوطاً ثانياً جيداً جداً، حاولنا، فعلنا كل شيء، لم نستحق الخسارة، أتمنى أن تؤثر علينا هذه الهزيمة، لأن الأربعاء لدينا مباراة مهمة ضد بايرن ميونخ، وعلينا أن نكون كالوحوش".

وعن مواجهة بايرن ميونخ قال: "في ميونخ، نحن نعتمد على أنفسنا، إذا فزنا سوف نتأهل، وإذا لم نفز فسيتعين على بنفيكا الفوز لنكون خارج المُسابقة، لا أعرف ما إذا سبق لنا الفوز هناك في ميونخ، لكننا سوف نذهب إلى الفوز، نكون أبطال، نكون الفريق الذي كان في الشوط الثاني اليوم".

وأضاف تشافى، "سوف نستعد للمباراة لنكون فريقا تنافسيا الأربعاء، نحن نعلم أنه ملعب صعب لكن يجب أن نسيطر على الكرة ونلعب في مناطقهم، سنذهب إلى ميونخ بهذه النية".

وأنهى تشافى قائلا، "علينا أن نعمل ونتدرب على التسجيل، علينا القيام بلمسات هجومية لفك تكتل المنافس. علينا أن نكون أكثر قوة وعدوانية".

وبهذه النتيجة يحتل برشلونة المركز السابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 23 نقطة، فيما يحتل ريال بيتيس المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة.

برشلونة هذا الموسم نجح في تحقيق الفوز في ست مباريات وخمس تعادلات، مقابل أربع هزائم، أما ريال بيتيس فاز في تسع مباريات وتعادل ثلاث مرات، فيما خسر أربع مباريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة