أكرم القصاص - علا الشافعي

بيولي: مواجهة ليفربول صعبة.. والتفاصيل تصنع الفارق في الدوري الإيطالي

السبت، 04 ديسمبر 2021 09:27 م
بيولي: مواجهة ليفربول صعبة.. والتفاصيل تصنع الفارق في الدوري الإيطالي ستيفانو بيولي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان عن المواجهة المرتقبة أمام ليفربول في الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا المقرر إقامتها العاشرة مساء الثلاثاء المقبل على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 22022.

تغلب ميلان على ضيفه فريق ساليرنيتانا بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم السبت على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالى 2021 - 2022.

وأكد ستيفانو بيولي في تصريحات لـ "DAZN": "بعد مواجهة ليفربول سيمنحنا المزيد من المعلومات ونعرف ما نحن بصدده خلال الموسم الحالي، خاصة وأنه لا يمكنك الاستغناء عن الجودة في أوروبا، لذلك يجب أن تكون هذه الخصائص الرئيسية لأدائنا يوم الثلاثاء".

أضاف بيولي: "ليفربول لديه هذه الطريقة في التمرير الرأسي على الفور وتغيير السرعة بثلاثة مهاجمين، هم أحد الفرق التي يمكن أن تهدف للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم".

وأوضح مدرب ميلان: "أردنا أن نكون في هذا المكانة والآن يمكننا فقط محاولة تقديم أفضل ما لدينا، نحن نعلم أن ليفربول سيسبب لنا حتمًا بعض المشكلات، لكن المساحات يمكن أن تفتح أيضًا، لأنها بالتأكيد ليست منقطعة النظير أو لا يمكن اختراقها في الدفاع".

وقال بيولي عن مباراة ساليرنيتانا: راضٍ عن الأداء الجيد، لأن البعض افترض أن هذا يمكن اعتباره أمرًا مفروغًا منه".

أضاف بيولي: "كان من الأفضل لو سجلنا المزيد من الأهداف، لا سيما بالنظر إلى عدد الفرص التي صنعناها، لكن الفريق أظهر النضج والاتساق والنمولقد أحببت الطريقة التي سيطرنا بها على المباراة وواصلنا صنع الفرص، على الرغم من المخاطرة القليلة للغاية ".

وعن خروج رافائيل لياو قال بيولي: "اللاعب تعرض لضربة وتصلبت عضلاته، لذلك فضلنا عدم المخاطرة، إنه مرتاح جدًا في الجناح الأيسر، ويصعب مراقبته في المواقف الفردية، لكنه يحتاج إلى بذل المزيد من الجهد واستخدام وتيرته".

وشدد بيولي: "لقد تحركنا جيدًا داخل وخارج الكرة لخلق العديد من فرص التهديف."

وأشار مدرب ميلان: "لقد توقعت أن يكون الدوري متوازنًا للغاية في الصدارة بصراحة، كنت أتوقع ازدحام المزيد من الفرق هناك، مثل يوفنتوس وروما ولاتسيو كنت أتيقن أنهم على مقربة من المراكز الأربعة الأول".

واصل بيولي:" التفاصيل تصنع الفارق في الدوري الإيطالي، وربما يكون للإصابات والالتزامات الأوروبية تأثير حاسم على سباق السكوديتو أيضًا".

واصل ستيفانو بيولي حديثه: "إنها السنة الثانية على التوالي التي بدأنا فيها بقوة في الموسم، لكننا بحاجة إلى أن نكون أكثر اتساقًا."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة