أكرم القصاص - علا الشافعي

أفشة رجل كيروش الأول فى منتخب مصر قبل لقاء السودان بكأس العرب.. إنفوجراف

السبت، 04 ديسمبر 2021 03:12 م
أفشة رجل كيروش الأول فى منتخب مصر قبل لقاء السودان بكأس العرب.. إنفوجراف أرقام أفشة مع المنتخب
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد منتخب مصر لخوض تحدٍ جديدٍ مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفريق عندما يلتقي الفراعنة مع منتخب السودان فى السادسة مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دورى المجموعات لبطولة كأس العرب المقامة حاليا فى قطر وتنتهى 18 ديسمبر الجارى.

ويدخل منتخب مصر مباراة اليوم متسلحًا بسجل خالٍ من الهزيمة مع كارلوس كيروش، والذى خاض 6 مباريات مع المنتخب الوطني حقق خلالها 5 انتصارات وتعادل مرة وحيدة، وخلال تلك الفترة لمع اسم محمد مجدى أفشة لاعب النادي الأهلي مع كيروش، الذي خاض مباراتين وسجل هدفين وصنع هدفًا كأفضل لاعبي الفريق تحت قيادة البرتغالي، على الرغم من استبعاده من جانب كيروش في أول مباراة رسمية للفراعنة أمام ليبيا بتصفيات كأس العالم.

ويتساوى أفشة مع محمد شريف زميله فى الأهلي برصيد هدفين سجلهما فى شباك ليبيريا في المباراة الودية التى أقيمت في 30 سبتمبر الماضى، لكن أفشة يتفوق بالأسيست وسجل هدفيه من ركلتي جزاء، الأولى أمام الجابون فى تصفيات كأس العالم والثانية أمام لبنان في كأس العرب.

أرقام أفشة مع منتخب مصر تحت قيادة كيروش
أرقام أفشة مع منتخب مصر تحت قيادة كيروش

ومن المتوقع أن يبدأ كيروش مباراة اليوم أمام السودان بتشكيل مكون من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى وأكرم توفيق وأحمد حجازى ومحمود الونش وأحمد فتوح فى الدفاع، وعمرو السولية ومهند لاشين فى وسط الملعب، وأمامهما محمد مجدى أفشة ومحمد شريف ومصطفي فتحي وأسامة فيصل.

ويحتل منتخب مصر المركز الثانى فى المجموعة برصيد 3 نقاط خلف الجزائر المتصدر بنفس الرصيد، بينما يقبع منتخب السودان فى المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

ويدخل منتخب مصر المباراة بدافع الفوز وتخطى السودان، لمزاحمة الجزائر على تصدر الترتيب، بعد التغلب على لبنان بهدف نظيف فى الجولة الأولى، وفى المقابل يخوض المنتخب السودانى اللقاء بعد تلقيه هزيمة كبيرة من المنتخب الجزائرى برباعية نظيفة، وسيحاول مصالحة جماهيره بالفوز على الفراعنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة