أكرم القصاص - علا الشافعي

وولفرهامبتون ضد ليفربول.. جوتا يهدر هدفا مؤكدا بغرابة شديدة "فيديو"

السبت، 04 ديسمبر 2021 06:28 م
وولفرهامبتون ضد ليفربول.. جوتا يهدر هدفا مؤكدا بغرابة شديدة "فيديو" جوتا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهدر البرتغالى ديوجو جوتا، مهاجم فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أخطر فرص الريدز بغرابة شديدة أمام مضيفه وولفرهامبتون، بالدقيقة 60 من زمن المواجهة المقامة بينهما حاليا على ملعب "مولينيو" ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022.

وأهدر جوتا انفرادا تاما بالمرمى بعد خطأ من حارس وولفرهامبتون خارج منطقة الجزاء، ليتوغل المهاجم البرتغالى داخل منطقة الجزاء إلا أنه سدد الكرة فى منتصف المرمى لينقذها مدافع وولفرهامبتون.

 

ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 4 وخسارة واحدة وتسجيل 43 هدفاً وتلقي 12 حتى الآن.

فيما يأتي وولفرهامبتون في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 6 لقاءات والتعادل فى 3 وخسارة 5 مواجهات حتى الآن وتسجيل 12 هدفاً وتلقى مثلها.

تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، ماتيب، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون.

خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: محمد صلاح، دييجو جوتا، ساديو ماني.

كان ليفربول حقق فوزًا كبيرا على إيفرتون، مساء الأربعاء الماضي بأربعة أهداف مقابل هدف في ليلة تألق محمد صلاح وابتعاده بصدارة الهدافين بعد أن أحرز هدفين ورفع رصيده إلى 13 هدف، متفوقا على جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي صاحب الـ9 أهداف أقرب منافسيه على لقب الهداف الموسم الحالي.

ونجح فريق ليفربول فى الفوز خلال أخر 4 جولات من مسابقة الدورى الإنجليزى، على كل من وست هام وأرسنال وساوثهامبتون قبل الفوز على إيفرتون.

ويقدم صلاح مستويات أكثر من رائعة مع ليفربول منذ انطلاق مباريات الموسم الحالي، حيث إنه الهداف الأول للفريق وفي جعبته 19 هدفا حتى الآن في مختلف البطولات، منها 13 ببطولة الدوري الإنجليزي و6 في دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة