أكرم القصاص - علا الشافعي

مستشار بأكاديمية ناصر: تنظيم "إيديكس 2021" فى مصر يؤكد أنها واحة الأمن والاستقرار

السبت، 04 ديسمبر 2021 12:32 م
مستشار بأكاديمية ناصر: تنظيم "إيديكس 2021" فى مصر يؤكد أنها واحة الأمن والاستقرار اللواء عادل العمدة
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء عادل العمدة مستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، إن تنظيم مصر معرض "إيديكس 2021" يؤكد أن مصر دولة واعدة وقوية ومستقبلها مزدهر وواضح، ويمكنها بكل سهولة مجابهة التحديات والتهديدات التي تحيط بها من كل الإتجاهات، كما أنها واحة الأمن والاستقرار في العالم.
 
وأضاف العمدة خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وهدير أبو زيد، أن 15% من إجمالي المعروض مصري، حيث أصبحت مصر تمتلك صناعات دفاعية وعسكرية. 
 
وتابع مستشار بأكاديمية ناصر العسكرية: "لا تنمية دون استقرار وأمن ووجود عوامل تؤكد عليهما، وهذه الصناعات من أهم هذه العوامل، إذ أنها تبعث للمواطنين رسالة طمأنة مفادها أن قواتهم المسلحة الباسلة قوية ويمكنها تصنيع سلاحها، والمستقبل واعد .. إحنا طالعين مبننزلش". 
 
وأشار، إلى أن المعرض زاره 30 ألف زائر حول العالم، وسيكونون سفراء لمصر في بلادهم في مجال الصناعات العسكرية والأمنية، وهو ما يؤدي إلى تغيير انطباع بعض الدول وشعوبها: "هذا الأمر سيعزز قدراتنا التنموية وازدهار السياحة والاستثمار الأجنبي، إذ تعقد مصر معرضا دوليا هاما بنجاح وزخم في ظل الظروف التي يعاني العالم منها العالم".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة