منافس الأهلى.. الهلال يعلن تكفل تركى آل الشيخ بتركيب الإضاءة الجديدة للملعب

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 12:55 ص
منافس الأهلى.. الهلال يعلن تكفل تركى آل الشيخ بتركيب الإضاءة الجديدة للملعب الهلال السودانى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الهلال السودانى أن الرئيس الفخرى للنادى المستشار تركى آل الشيخ أبلغ إدارة النادى بأن تركيب الإضاءة الجديدة للملعب سوف تتم قبل موعد بداية انطلاق مباريات الفريق فى دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالى. 

ويتواجد الهلال ضمن منافسات المجموعة الأولى فى دورى أبطال أفريقيا بجانب الأهلى حامل اللقب، المريخ السودانى وصن داونز الجنوب أفريقى. 

وأصدر الهلال السودانى بيانا رسميا أكد فيه أن المستشار تركى آل الشيخ، الرئيس الفخرى للنادى، أبلغ إدارة النادى باكتمال تصنيع الإضاءة الحديثة للملعب، وكافة إجراءات شحنها إلى السودان من أجل عملية التركيب ليكون الملعب جاهزا قبل خوض الفريق أولى مبارياته فى مرحلة مجموعات دورى أبطال أفريقيا خلال شهر فبراير المقبل. 

بيان الهلال السودانى
بيان الهلال السودانى

 

وستقوم لجنة الملاعب فى الاتحاد الأفريقى بعمل زيارة خلال شهر يناير المقبل، إلى السودان من أجل مراجعة الملاحظات التى دونتها على الملعب قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن استضافة الملعب مباريات الهلال فى دورى أبطال أفريقيا. 

وفى نفس السياق، أكد الفاضل التوم، مساعد رئيس الهلال السودانى، أنه يتوقع إقامة مباريات فريقه فى دورى أبطال أفريقيا على ملعبه بشكل طبيعى خاصة بعد تلافى ملاحظات الاتحاد الأفريقى "كاف".

وقال الفاضل التوم فى تصريحات تليفزيونية: "كانت هناك بعض الملاحظات على ملعب الهلال عملنا على معالجتها من أجل أن نكون مقبولين بالنسبة لشروط الاتحاد الأفريقى، ونتوقع أن نخوض مبارياتنا على ملعبنا خاصة أن الاتحاد الأفريقى منح لنا مهلة حتى منتصف شهر يناير المقبل وستقوم لجنة من كاف بمعاينة الملعب مرة أخرى ونتوقع الموافقة على استضافة المباريات بشكل طبيعي".

وأضاف: "الأهلى فريق كبير للغاية وهذا أمر محفز للهلال لتقديم أفضل ما لدينا ومواجهة المريخ تعد ديربى ومن أقوى المباريات فى أفريقيا، بالإضافة إلى أن فريقنا اعتاد على مواجهة الأهلي".

وأوضح: "مباراة الأهلي والهلال الأخيرة شهدت أخطاء تحكيمية كبيرة، والهلال كان يستحق التأهل للدور التالي، والهلال دائما متواجد بالأمتار الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا، وهدفنا هو التأهل للأدوار النهائية". وتابع: "الهلال دعم صفوفه خلال الفترة الماضية بلاعبين مميزين وعناصر قادرة على تحقيق النجاحات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة