أكرم القصاص - علا الشافعي

مجموعة مصر.. تقارير ترجح غياب أوسيمين عن نيجيريا فى أمم أفريقيا

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 10:50 ص
مجموعة مصر.. تقارير ترجح غياب أوسيمين عن نيجيريا فى أمم أفريقيا أوسيمين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رجحت تقارير صحفية نيجيرية استبعاد مهاجم نابولي فيكتور أوسيمين من كأس الأمم الأفريقية المقبلة، وبذلك سيغيب عن مواجهة الفراعنة فى البطولة.

وكان مهاجم نابولي البالغ من العمر 23 عامًا يأمل فى الانضمام للمنتخب النيجيري في البطولة القادمة، ويعمل للتعافي من كسر عظم الوجنة الذى خاطر بمكانه فى المسابقة.

ووفقا لما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، ونقلا عن تقارير نيجيرية، فإن أوسيمين سيضطر للانسحاب من المنتخب الوطني النيجيري بعدما ثبتت إصابته بفيروس كورونا مؤخرًا.

وبحسب ما ورد أبلغ مهاجم نابولي مدرب منتخب بلاده أوجستين إيجوافوين والمسؤولين بالاتحاد النيجيري أنه يرغب فى الابتعاد عن مشاركته في كأس الأمم الأفريقية.

وكان من المفترض أن يعود أوسيمين إلى إيطاليا اليوم للخضوع لفحوصات على عظام وجنته بعد الكسر الذي تعرض له في نوفمبر، لكن الاختبار الإيجابي لكورونا يجعل هذا الأمر مستحيلًا.

ولم يتم تأكيد هذه الشائعات حتى الآن، ولكن هناك فرصة حقيقية أنه سيضطر إلى الغياب عن المنافسة مرة أخرى، حيث في عام 2019، غاب عن جميع مباريات كأس الأمم الأفريقية باستثناء مباراة واحدة، حيث لعب 45 دقيقة فقط في مباراة تحديد المركز الثالث.

ويستعد منتخب نيجيريا لمواجهة نظيره مصر في المباراة التي ستقام في الحادي عشر من شهر يناير المقبل في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة بكأس الأمم الإفريقية.

وتضم المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الإفريقية كل من منتخبات "مصر، نيجيريا، غينيا بيساو، والسودان"، ويستهل الفراعنة دور المجموعات بمواجهة نيجيريا ثم غينيا بيساو ويختتم مواجهاته بلقاء المنتخب السودانى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة