رابطة الليجا توافق على مشاركة كورتوا وفالفيردى وكامافينجا ضد خيتافى

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 11:48 م
رابطة الليجا توافق على مشاركة كورتوا وفالفيردى وكامافينجا ضد خيتافى كورتوا حارس ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى ريال مدريد أخبارا سعيدة قبل مواجهة مضيفه فريق خيتافى، والمقرر لها فى تمام الساعة الثالثة من عصر بعد غدٍ الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني "لا ليجا"، للموسم الحالى 2021 - 2022. 

وذكرت إذاعة "كادينا كوبى" الإسبانية، أن رابطة الليجا أعطت موافقتها على تواجد فيدى فالفيردي، كامافينجا والحارس تيبوا كورتوا في لقاء خيتافي بعد شفائهم من كورونا. 

وأضاف التقرير الإسباني أن كامافينجا سوف يغيب عن مواجهة خيتافى رغم شفائه من كورونا، بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة خلال مواجهة أتلتيك بيلباو. 

وكان ريال مدريد قد أعلن الأربعاء الماضى عن إصابة لاعبيه الأربعة كورتوا، فالفيردى، كامافينجا وفينيسيوس جونيور، بفيروس كورونا، بعد إيجابية المسحة الطبية التي خضع لها جميع أفراد الفريق مساء الثلاثاء، بعد العودة من عطلة أعياد الميلاد.

ولكن تعافى الثلاثى كورتوا، فالفيردى وكامافينجا بعد جاءت المسحة الثانية سلبية، وقامت إدارة ريال مدريد بمخاطبة السطات الصحية لمنح الضوء الأخضر لمشاركة الثلاثى فى التدريبات. 

وكان الفريق الملكى قد عانى في الفترة الأخيرة من إصابة 10 لاعبين بفيروس كورونا، أبرزهم النجم الكرواتى لوكا مودريتش، مارسيلو، أسينسيو وألابا.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الحالي برصيد 46 نقطة متفوقا بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه فريق إشبيلية الوصيف برصيد 38 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة