جماهير إنتر ميلان توجه رسالة نارية إلى لوكاكو بعد رغبته فى العودة

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 05:44 م
جماهير إنتر ميلان توجه رسالة نارية إلى لوكاكو بعد رغبته فى العودة لوكاكو نجم تشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علقت جماهير إنتر ميلان الإيطالي على تصريحات نجمها السابق البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي الحالى، بعد التصريحات الأخيرة التى أكد فيها اعتذاره على الطريقة التى رحل بها عن النادى خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، ورغبته فى إنهاء مسيرته الكروية مستقبلا ضمن صفوف النيراتزورى. 
 
وكان لوكاكو قد رحل عن صفوف إنتر ميلان فى الميركاتو الصيفى الأخير عائدا إلى صفوف تشيلسي فى صفقة كبيرة وصلت قيمتها إلى 98 مليون إسترليني. 
 
ووجهت رابطة مشجعى إنتر ميلان الشهيرة بـ"كورفا نورد" رسالة إلى المهاجم البلجيكي من خلال لافته مكتوبا عليها: "لا يهم من يهرب تحت المطر، المهم من يبقى فى العاصفة، وداعًا روميلو". 
 
لافتة جماهير انتر
لافتة جماهير انتر
 
وقال لوكاكو في حوار أجراه مع "سكاي سبورتس إيطاليا"، "الآن هو الوقت المناسب لمشاركة مشاعري، لطالما قلت أن إنتر في قلبي، أعلم أنني سأعود إلى الإنتر، وآمل حقًا ذلك. أنا أحب إيطاليا، هذه هي اللحظة المناسبة للتحدث وإعلام الناس بما حدث بالفعل".
 
أضاف لوكاكو: "آمل حقًا من أعماق قلبي أن أعود إلى الإنتر وليس في نهاية مسيرتي، ولكن عندما لا أزال في المستوى الأعلى للفوز بالمزيد من الألقاب. أريد أن أعتذر لجماهير الإنتر، توقيت كلامي كان خاطئًا، ما فعلوه من أجلي سيبقى إلى الأبد".
 
وقال لوكاكو: "أريد أن أعتذر لجماهير الإنتر، لأنني أعتقد أن الطريقة التي تركتها كان يجب أن تتم بشكل مختلف. كان يجب أن أتحدث إليك أولاً ، لأن الأشياء التي فعلتها من أجلي ، وعائلتي ، وأمي ، وابني ، ستبقى معي لبقية حياتي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة