تامر حسنى: فيلم "عمر وسلمى 1 " نقلة كبيرة في حياتى الفنية

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 11:18 م
تامر حسنى: فيلم "عمر وسلمى 1 " نقلة كبيرة في حياتى الفنية تامر حسنى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان تامر حسنى، إن أبرز الأفلام التي قدمها كان فيلم "عمر وسلمى 1 "، موضحا أن هذا الفيلم كان نقلة كبيرة في حياته وتسبب له في نقلة كبيرة.

وأضاف الفنان تامر حسنى، خلال لقائه ببرنامج معكم، المذاع على قناة سى بى سى، أنه بعد هذا الفيلم، كان الأطفال ينادونه بـ"عمر"، حتى وقت قريب، والبعض يذكر بالمواقف التي مثلها في هذا الفيلم.

وتابع الفنان تامر حسنى: كل بلد اذهب لها في العالم يكلمونى عن الفيلم وأغانى الفيلم، وعايش فى قلوب الناس وما زال الكثيرون يتذكرون الفيلم وأغانيه حتى الآن.

ويتحدث تامر حسنى خلال اللقاء عن كواليس النجاحات المتتالية التي حققها خلال مشواره الفني، سواء في التمثيل أو الغناء على مدار عشرين عاما، منذ ظهوره على الساحة الفنية لأول مرة وحتى الآن.

 

كما يحكي لأول مرة عن بدايات ظهور موهبته الغنائية على سلالم الجامعة، وكيف كانت كواليس ظهوره الأول من خلال شاشة التلفزيون المصري الذي كان بداية انطلاقه في مشوار النجومية.

 

وخلال اللقاء يقدم تامر مجموعة من أجمل أغانيه وسط تفاعل كبير مع جمهور الاستوديو، كما يقدم عددا من الاستعراضات، والألعاب التلفزيونية، ويظهر مواهبه المتعددة في التأليف والإخراج والتقليد في عرض تفاعلي متواصل مع الجمهور.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة