أكرم القصاص - علا الشافعي

أوكا وأورتيجا يستعيدان ذكريات مشوارهما الفني في بث مباشر

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 02:48 م
أوكا وأورتيجا يستعيدان ذكريات مشوارهما الفني في بث مباشر اوكا واروتيجا
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر مطربا المهرجانات أوكا وأورتيجا، في مقطع فيديو على طريقة البث المباشر عبر موقع إنستجرام، وذلك لأول مرة بعد إعلانهما الانفصال فنيا، حيث استعاد الثنائي ذكرياتهما وأعمالهما السابقة خلال بث مباشر على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وسط العديد من التعليقات المرحبة من قبل متابعيهما على السوشيال ميديا.

وأكد أوكا وأورتيجا خلال الفيديو على الصداقة القوية التي تجمعهما لينفيا أي أقاويل حول حدوث خلاف بينهما، على الرغم من انفصالهما فنيا منذ عام ونصف.

وطرح أوكا، منذ أيام مهرجان "بحبك" من كلمات وألحان وتوزيع أوكا، وذلك بعد طرح أغنيات ألبومه الجديد، "محمد صلاح"، وضم 10 أغنيات كتب أوكا كلماتها ووضع ألحانها وتوزيعها بالكامل، هي: "معايا السكه"، و"امورتى الحلوه"، و"طريقى"، و"أنجز"، و"اى حد"، و"محمد صلاح"، و"لسع لسه"، و"التت"، و"ايه يابيبى"، و"حصل إيه".

وأعلن "أورتيجا" في شهر يوليو 2020 انفصاله رسميا عن أوكا بعد تعاونهما منذ أكثر من 10 سنوات سويا وقام بطرح فيديو على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، أعلن فيه ذلك وأكد على أن العلاقة الطيبة ما زالت تربطهما ولا خلافات بينهما، وقدم أورتيجا منذ ثلاثة أشهر تقريبا أغنية بمفرده بعنوان"أنا هتجنن"، بعد أن اعتاد الظهور بصحبة صديقه أوكا من خلال عشرات الأغانى التى قدمها خلال مشوارهما على مدار10 سنوات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة