أحد العمال المصريين لـ"إكسترا نيوز": أفتخر أنى شغال فى إعمار قطاع غزة

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 09:37 م
أحد العمال المصريين لـ"إكسترا نيوز": أفتخر أنى شغال فى إعمار قطاع غزة غزه
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة إكسترا نيوز، تقريرا عن عمليات إعادة الإعمار المصرية في قطاع غزة، ، حيث قالت مراسلة قناة إكسترا نيوز، منى عوكل، إن العمال المصريين في غزة يواصلون العمل ضمن المرحلة الثانية لإعادة الإعمار.

وأضافت مراسلة قناة إكسترا نيوز في قطاع غزة، أن هناك العديد من المشروعات التي يعمل عليها العمال المصريين في قطاع غزة، ضمن المرحلة الثانية في عملية إعادة الإعمار، حيث إن العمال متواجدين في غزة ويعملون بكل جهودهم من أجل الانتهاء من عمليات إعادة الإعمار.

من جانبه قال يوسف عيد عامل مصرى في غزة: بهنئ أهلى بالعام الجديد أهلى وأصحابى، ونحن نفتخر بعملنا في غزة، ونعمل في إعمار غزة، وأنا أعمل سائق لودر.

فيما قال كريم كمال أحد العمال المصريين في غزة: نحن فخورون أننا نعمل في قطاع غزة ونعمر هذه الأرض ونحقق إنجازا كبيرا فيها، و نشكر الرئيس عبد الفتاح السيسى أن أعطانا الفرصة أن نتواجد هنا، متابعا: شكرا لكل الشعب المصرى  وكل سنة وأنتم طيبين ومصر والأمة العربية كلها بخير.

وتابع أحد العمال المصريين في غزة: أعمل في قطاع غزة منذ 60 يوما، ومنذ فترة طويلة لم أر أهلى وأتشرف بهم في أى حتة ونتمنى لهم التوفيق وأن أكون شيء جيد لهم.

بدوره قال إياد حماد، أحد العمال المصريين في غزة: أفتخر أنى شغال في إعمار غزة، بشكر الشعب المصرى كثيرا.

بدورها قالت مراسلة قناة إكسترا نيوز، إن العمال المصريين في حالة عمل طوال الوقت، حيث يستيقظون منذ 5 صباحا ويعملون حتى 10 مساء ، ويعملون كثيرا ولا يتوقفون عن العمل لإعمار غزة .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة