ماذا قدم كهربا مع الأهلي بعد اقترابه من الرحيل؟

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 01:09 م
ماذا قدم كهربا مع الأهلي بعد اقترابه من الرحيل؟ كهربا
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية التى ستنطلق بدءاً من غد، السبت، الأول من يناير 2022 وذلك بعدما تلقى اللاعب عرضاً رسمياً من نادي هاتاي سبور التركي.

ولعب كهربا مع الأهلى 62 مباراة في كل البطولات المحلية والأفريقية بإجمالى 2736 دقيقة سجل خلالها 17 هدفاً وصنع 9أهداف أخرى ونال ثمانية إنذارات وكارت أحمر وحيد ، وتوج مع المارد الأحمر ببطولتين لدوري الابطال الافريقى بجانب برونزية كأس العالم للأندية ولقب للسوبر المحلى ومثله للأفريقى بجانب بطولة كأس مصر وبطولة دوري ممتاز.

وأكد مصدر لـ"اليوم السابع" أن الأهلي لا يُمانع رحيل كهربا للنادى التركي الذى تقدم بعرض رسمى خلال الساعات الماضية لاستعارة اللاعب فى يناير المقبل، وأبدى نادي هاتاي رغبته الرسمية فى ضم كهربا مقابل 300 ألف دولار لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة تبدأ فى يناير المقبل.

ويرغب الأهلي فى إعارة اللاعب مقابل 700 ألف دولار، وتدور المفاوضات حالياً بين الأهلي النادي التركي من أجل التوصل إلى حل وسط يُرضي الطرفين، لاسيما بعد ترحيب موسيماني المدير الفني للأهلي برحيل اللاعب الذى خرج من حسابات الجهاز الفني طوال الفترة الماضية لأسباب فنية.

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة