وكيل ديمبيلي يبدأ التفاوض مع باريس سان جيرمان

الخميس، 30 ديسمبر 2021 01:15 م
وكيل ديمبيلي يبدأ التفاوض مع باريس سان جيرمان عثمان ديمبيلي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية ، اليوم الخميس، عن وجود مفاوضات بين نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وعثمان ديمبيلي لاعب برشلونة الإسباني، للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن وكيل ديمبيلي دخل في مفاوضات مع باريس سان جيرمان، ويعتبر الفريق الفرنسي ديمبيلي أنه يمكن أن يكون إضافة جيدة جدًا، نظرًا لموهبته وشبابه، وأنه فرنسي ويُعتقد أنه يمكن أن يتناسب تمامًا مع المشروع الرياضي للنادي.

أضافت، أن مسئولي الفريق الباريسي لديهم قناعة كبيرة بأن ديمبيلي يمكنه اللعب مع نجوم الفريق في الجانب الهجومي، وأيضًا تحسبا لرحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد في الصيف القادم.

وأعلن برشلونة إصابة ثلاثي الفريق عثمان ديمبلي وصامويل أومتيتي وجافي، بفيروس كورونا المستجد.

وفقا لما نشره "راديو كتالونيا" الإسباني، فإن عثمان ديمبيلى قرر عدم تجديد عقده مع برشلونة بعد الإجتماع الذى عقد بين الطرفين اليوم الأربعاء، الأمر الذى تسبب فى إيقاف المفاوضات. 

وأضاف التقرير الإسبانى أن طلب عثمان ديمبيلي ووكلاؤه 40 مليونا راتبا إجمالي لكل موسم و20 مليون مكافأة توقيع للبقاء في برشلونة. 

وأشار التقرير إلى برشلونة سيرفض استكمال اللاعب عقده مع النادى من أجل الرحيل المجانى، وسوف يستمع إلى العروض خلال شهر يناير والتي تبدأ من 50 مليون يورو.

وكانت صحيفة "سبورت" الكتالونية، قد أكدت فى وقت سابق إلى أن ديمبيلى جناح برشلونة وجه رسالة إلى وكيل أعماله بعدم الاستماع للعروض المقدمة له من أجل الرحيل عن البارسا.

وأضافت أن عثمان ديمبيلي قرر تجديد عقده مع برشلونة، وصرف النظر عن فكرة الرحيل بعد نهاية عقده الصيف المقبل.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة