مجدى يعقوب: مركز القلب يقدم نفس الخدمة بأوروبا وبعشر الثمن.. والسيدات أكثر من الرجال

الخميس، 30 ديسمبر 2021 08:22 م
مجدى يعقوب: مركز القلب يقدم نفس الخدمة بأوروبا وبعشر الثمن.. والسيدات أكثر من الرجال مجدى يعقوب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال العالم والجراح العالمى الدكتور مجدى يعقوب: لدينا سيدات أكثر من الرجال في مركز القلب لأن السيدات لديهم أفكار كثيرة ومختلفة ولابد أن نكون متكاملين، فهناك تكامل جيد، ونتفاعل مع العالم ولسنا مغلقين، كما أن المركز ملك للشعب المصرى، فالمتبرعون أغلبهم مصريين، 80% من المتبرعين مصريين، والمستشفى ينتمى للمصريين.

وأضاف الدكتور مجدى يعقوب، خلال حوار خاص مع الدكتورة درية شرف الدين، على القناة الأولى، أن هناك شباب في المركز يحصل على رواتب ولكن أنا متبرع ولا أريد أي مال من المركز، ونفعل نفس ما يحدث في أوروبا وأمريكا وبأقل من عشر الثمن من خلال التبرعات.

وتابع الدكتور مجدى يعقوب: التبرعات تأتى من أناس متوسطى الدخل وبعضهم يتبرع بأموال كبير فنشترى أحدث أجهزة في العالم وبعضها تبرعات من الخارج فهى مسئولية علينا، ونفس نوعية العلاج في الخارج وبعشر الثمن، وجزء من الفريق لا يحصل على أي أموال.

وقال الدكتور مجدى يعقوب: لدينا أطباء أصدقاء من أعلى مستوى في العالم يساعدونا، فأولادنا يتم إجراء عمليات لهم على أعلى مستوى مثلما يحدث في أوروبا، ويأتي لنا أطباء على أعلى مستوى في العالم ويعلمون معنا بالمجان، موضحا أن التبرعات كافية حتى الوقت الحاضر ولكن نطلب المزيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة