كوكا يقود قونيا سبور وريان مع ألتاى فى مواجهات صعبة بـ كأس تركيا اليوم

الخميس، 30 ديسمبر 2021 05:00 ص
كوكا يقود قونيا سبور وريان مع ألتاى فى مواجهات صعبة بـ كأس تركيا اليوم أحمد ياسر ريان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم الخميس، 6 مباريات ، ضمن منافسات دور الـ 32، من بطولة كأس تركيا، حيث تسعي كل الفرق المتنافسة إلى الفوز والتأهل إلى دور الـ 16 الدور التالى والوصول إلى أبعد نقطة في المسابقة المحلية.

ويقود الثنائى الدولى المصري أحمد حسن كوكا مهاجم قونيا سبور، وأحمد ياسر ريان مهاجم ألتاى إزمير التركى، فريقهما في مواجهات صعبة في دور الـ 32 بكأس تركيا اليوم.

ويستضيف قونيا سبور المحترف ضمن صفوفه أحمد حسن كوكا ، نظيره عمراني سبور علي  استاد أتاتورك كونيا في الساعة 2 عصر اليوم الخميس بتوقيت القاهرة.

ويقدم كوكا مستويات رائعة حيث سجل هدف فوز قونيا سبور في مباراة فريقه أمام بشكتاش في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين الماضى على ملعب "أتاتورك كونيا" ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وواصل قوينا سبور مطاردة صدارة ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 39 نقطة جاء بها في المركز الثاني جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 4 وخسارة لقاءين وسجل لاعبوه 32 هدفاً وتلقي 15.

ويسعى قوينا سبور الى استغلال الارض والجمهور والاستفاقة الكروية التى يعيشها للفوز على ضيفه والتأهل للدور القدما من كأس تركيا.

بينما في الثامنة مساء اليوم، يقود أحمد ياسر ريان فريقه ألتاى إزمير  عندما يحل ضيفا على بشكتاش في مواجهة صعبة على الضيوف بأرضية ملعب أرينا.

ويدخل أحمد ياسر ريان وزملائه المواجهة الصعبة على أمل تحقيق المفاجأة والفوز على صاحب الأرض بشكتاش وحامل اللقب للمسابقة المحلية الموسم الماضى.

ويعيش ألتاى فترات صعبة للغاية حيث لم ينجح فى حصد سوى 18 نقطة فقط من أجمالى 19 مباراة وهو أمر ينذر بأزمة كبرى قد يواجهها الفريق خلال الدور الثانى حال استمرار تراجع النتائج

يحتل آلتاى سبور المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 18 نقطة جمعهما من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 10  لقاءات وتسجيل 22 هدفًا وتلقي 30هدفا .

ولعب أحمد ياسر ريان مع آلتاي إزمير حتي الآن في جميع البطولات 15 مباراة  سجل خلالها 7  أهداف وصنع  هدف واحد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة