عمرو محمود ياسين يكشف كواليس أحد المشاهد المؤثرة فى "تاج راسنا بابا"

الخميس، 30 ديسمبر 2021 01:17 م
عمرو محمود ياسين يكشف كواليس أحد المشاهد المؤثرة فى "تاج راسنا بابا" حكاية تاج راسنا بابا
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت السيناريست والكاتب عمرو محمود ياسين عن كواليس تصوير احد مشاهد في حكاية " تاج راسنا بابا"، حيث كتب من خلال حسابه بموقع فيس بوك :" وإحنا بنصور مشهد اصطحاب الفريق الطبي لمجيد النعماني (صلاح عبدالله ) من البيت عنوه بنبص  وبنتابع ع مونيتور انا وخبيري لاقينا منه فضالي بدل ماتعمل ريأكشن  شماته لاقيناها بتعيط.. وقفنا التصوير وروحنا فكرناها أن انتي هاجرالشامي مش منه فضالي ! المشهد كان فعلا مؤثروالاستاذ الكبير صلاح عبدالله. أبدع فيه ".

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

 

لترد من فضالي عليه بـ " طب اعمل ايه يعني كرهتني نفسي اقسم بالله والله العظيم كنت عاوزه اجري عليه واشيلو بجد مش قادره اصدق في في شخصيات تعمل كده في اهلها وانت بصراحه عامل ورق يدرس في كل العالم بامانة".

 

ونشر الفنان صلاح عبد الله صورة لفريق عمل حكاية"تاج راسنا بابا" من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، وعلق علي الصورة من خلال حساب الانستجرام الخاص به قائلا "  من تاج راسكم بابا إليكم يا أبنائي الرائعين يا من في الصورة المنشورة ومن ليس فيها ويامن كنتم خلف كاميرات التصوير شكراً لكم جميعاً فقد كنتُ سعيداً للغاية بالعمل معكم".

وكان الفنان صلاح عبد الله، قال إن خماسيات مسلسل نصيبى وقسمتك دائما فيها أمور الأسرة التي تهم الناس، مضيفا: "أنا قلت لعمرو محمود يس، إنت عندك ميزة إنك بتدوس على جرح البيوت بتخلى الألم يخرج والألم ينطلق".

 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى سيد على ببرنامج حضرة المواطن، أنه قام بدور رجل له طبيعة خاصة وهو مربى أجيال، مضيفا: "يعنى إزاى ما ربيتش أولادى اللى هو اتلخم في تربية تلاميذه وأهمل أولاده بعد وفاة زوجته وتفرغ للمهمة التعليمية وبيحاسب نفسه وهو بيناقش عملية الاختيار".
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة