علي الحجار لـ نغم إف إم: الشريعى علمنى عدم الاستسلام والصدفة لعبت دورا مهما فى حياتى

الخميس، 30 ديسمبر 2021 11:58 م
علي الحجار لـ نغم إف إم: الشريعى علمنى عدم الاستسلام والصدفة لعبت دورا مهما فى حياتى على الحجار
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان علي الحجار إنه دخل مجال الغناء بالرغم من رفض والده وبعدها عرف بالصدفة، وعن الملحن بليغ حمدي قال إنه كان لا يفضل الجلوس أمام التليفزيون ولكنه شاهده بالصدفة في إحدى حفلاته وطلب مقابلته وأخبره أنه يريد تغيير اسمه من علي الحجار لـ علي حمدي، ولكنه تمسك باسمه، وبدأ معه بأغنية "على قد ما حبينا".

وأشار على الحجار خلال حواره في برنامج "تريو" الذي يذاع على إذاعة نغم إف إم، إلى أن أول من علمه الاستمرار وألا يستسلم مهما حدث هو الملحن عمار الشريعي.

وأضاف على الحجار أن التعاون مع عمر خيرت من أهم محطات حياته، وأنهم تعاونوا فى أكثر من تتر، وعندما يقوم بغناء تتر يطلب الجلوس مع مؤلف العمل ومعرفة القصة والاسكريبت، والمواقف التى تحدث فى العمل، حتى يستطيع الغناء بالإحساس الأنسب.

وفى جانب آخر من المقرر أن يحيى الفنان على الحجار حفلاً غنائيًا بمسرح سيد درويش التابع لدار الأوبرا بالإسكندرية، وذلك يوم الأربعاء الموافق 19 يناير، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، ويقدم هو وفرقته باقة متنوعة من أغانيه التى يعشقها جمهوره، سواء القديمة والحديثة، ومنها "بوابة الحلوانى" و"المال والبنون" و"عارفة" و"الزين والزينة" وغيرها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة