الإعلان عن فوز 4 شركات فى برنامج الفرصة.. ولميس الحديدى تشكر المتسابقين

الخميس، 30 ديسمبر 2021 12:06 ص
الإعلان عن فوز 4 شركات فى برنامج الفرصة.. ولميس الحديدى تشكر المتسابقين جانب من البرنامج
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الإعلامية لميس الحديدى، في نهاية حلقة الفرصة، مساء الأربعاء، إعلان أعضاء لجنة التحكيم عن 4 شركات مستمرة في المسابقة، موجهة الشكر لكل المتسابقين الذين شاركوا في برنامج الفرصة.

وأعلنت لجنة التحكيم عن الـ 4 شركات الفائزين، ليصل عدد الشركات الفائزة إلى 30 شركة، وهم شركة سى بو، وشركة فالى فاي، وشركة ديسكو، وشركة دى جاي.

وفى وقت سابق، شهدت الحلقة الأولى من التصفيات الأولية ببرنامج "الفرصة في كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على قناة "ON" مواقف غريبة وطريفة من جانب أصحاب الشركات الذين عرضوا مشاريعهم على لجنة التحكيم حيث دخل منتصر العطار، مؤسس مشروع EGIKE المسابقة وهو يقود عجلة، حيث أكد أنه يستهدف استثمارات بـ120 مليون دولار من خلال مشروعه.

وأكد العطار أن مشروعه عبارة عن تصنيع أول عجلة ذكية مصرية لحل مشكلة النقل والمواصلات للمسافات القصيرة، موضحًا أنه يسعى لتوطين صناعة الدراجات الذكية والكهربائية في مصر لأن الدول تستورد عجلات بمبلغ 155 مليون دولار سنويًا.

أما عمرو طلبة ومحمد حنفي فتحدثا عن منتجهما insulator selector وهو أول منتج يستطيع قياس كفاءة عوازل الكهرباء، وهو له ميزة توفير كبيرة للمصانع والشركات المختصة، ومزحا بالقول: إنهما إما سينافسون عبر منتجهما "بشكل كبير أوي أو داون أوي"، بحسب وصفهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة