كوكا يقود قوينا سبور لدور الـ 16 فى كأس تركيا بالفوز بهدفين على عمرانية

الخميس، 30 ديسمبر 2021 04:05 م
كوكا يقود قوينا سبور لدور الـ 16 فى كأس تركيا بالفوز بهدفين على عمرانية أحمد حسن كوكا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد الدولى المصري ، أحمد حسن كوكا، مهاجم فريق قونيا سبور ، إلى التأهل لدور الـ 16 من مسابقة كأس تركيا 2021/2022. بالفوز على ضيفه فريق عمراني سبور، بهدفين دون رد في المباراة التى جمعتهما ضمن دور الـ 32  من المسابقة المحلية.

وأضاف كوكا الهدف الثانى لفريقه قونيا سبور بعدما سجل زميله كونراد ميشالاك الهدف الاول في الدقيقة 49 من عمر المباراة.             GOL | 🟢⚪️ Konyaspor 2 🆚 0 Ümraniyespor 🔴⚪️

وتواجد كوكا أساسيًا في تشكيل قونيا سبور، وسجل المهاجم المصري الدولي هدفًا في الدقيقة 58 من زمن الشوط الثاني، برأسية رائعة على يسار حارس المنافس.

يأتي هدف كوكا في كأس تركيا بعد يوم واحد فقط من إعلان مدرب منتخب مصر كارلوس كيروش، قائمة الفراعنة في كأس أمم إفريقيا، واستبعد مهاجم قونيا سبور المعار من أولمبياكوس لنهاية الموسم.

وتفوققونيا سبور المحترف ضمن صفوفه أحمد حسن كوكا ، على ضيفه  عمراني سبور بهدفين نظيفين علي  استاد أتاتورك كونيا عصر اليوم الخميس .

ويقدم كوكا مستويات رائعة حيث سجل هدف فوز قونيا سبور في مباراة فريقه أمام بشكتاش في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين الماضى على ملعب "أتاتورك كونيا" ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ونجح قوينا سبور فى استغلال الارض والجمهور والاستفاقة الكروية التى يعيشها للفوز على ضيفه والتأهل للدور القدما من كأس تركيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة