أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسي يفضل نجم برشلونة على لاعب سان جيرمان فى اختيارات الكرة الذهبية

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 12:41 م
ميسي يفضل نجم برشلونة على لاعب سان جيرمان فى اختيارات الكرة الذهبية ميسي الفائز بالكرة الذهبية
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اختيارات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة السابق وباريس سان جيرمان الحالي، والمتوج مؤخرا بلقب الكرة الذهبية لأفضل لاعبي العالم، لجائزة كوبا التى تمنح لأفضل لاعب شاب فى حفل الكرة الذهبية.

وذكرت صحيفة "سبورت" الاسبانية، أن ميسي اختار بيدرى لاعب برشلونة ورفض اختيار زميله الحالي بالفريق البرتغالي نونو مينديز، حيث كانت أفضل ثلاثة اختيارات له بيدرى، وظهير باريس سان جيرمان نونو مينديز، والنجم الإنجليزي جود بيلينجهام.

وخلال حفل الكرة الذهبية، شوهد ليونيل ميسي فخورًا وسعيدًا للغاية عندما تم الإعلان عن بيدري الفائز بالجائزة، حيث انضم لاعب خط الوسط البالغ من العمر 19 عامًا إلى أمثال كيليان مبابي وماتياس دي ليخت كفائزين بالجائزة.

وبعد فوزه بجائزة كوبا، واصل بيدري شكره لفريق الدعم وزملائه في برشلونة، بما في ذلك ليونيل ميسي، كان المهاجم البالغ من العمر 34 عامًا حاضرًا في ملعب "كامب نو" خلال الموسم الأول لبيدري.

وقال لاعب الوسط البالغ من العمر 19 عامًا، "شكرًا للجميع في برشلونة، وجميع المدربين ، وجميع زملائي في الفريق، وخاصة القادة، الذين جعلوا الأمر أسهل، مثل ليونيل ميسي، الموجود هنا، شكرًا لك على كل المساعدة التي قدمتها لي، أهدي هذه الجائزة لعائلتي، التي كانت دائما تقدم لي النصيحة".

وقدم بيدري موسمًا ممتازًا 2020-21 مع النادي والمنتخب، حيث قدم لاعب خط الوسط البالغ من العمر 19 عامًا 52 مباراة لبرشلونة وساهم بأربعة أهداف وستة تمريرات حاسمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة