أكرم القصاص - علا الشافعي

لقطات جديدة من مسلسل ديزنى الجديد The Book of Boba Fett .. فيديو

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 10:00 ص
لقطات جديدة من مسلسل ديزنى الجديد The Book of Boba Fett .. فيديو The Book of Boba Fett
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت شبكة ديزنى +  فيديو تروجي جديد لـ مسلسل The Book of Boba Fett، المشتق من سلسلة The Mandalorian، الذى سيطرح في 29 ديسمبر الجارى.

 

كما أكد المنتج التنفيذي جون فافريو أن المسلسل الجديد الذي سيدور حول قصته الخاصة البعيدة عن المسلسل المشتق منه  The Mandalorian، وليس الجزء الثالث من " The Mandalorian"، كما افترض الكثيرون عن طريق الخطأ سابقًا، وفقا لما نشر على موقع " variety ".

المسلسل المشتق الجديد من بطولة تيمويرا موريسون ومينج نا وين، روبرت رودريجيز، ومن إنتاج فافريو وديف فيلوني إلى جانب الممثل روبرت رودريجيز، الذي أخرج حلقة الفصل 14 المثيرة (The Tragedy) في الموسم الثاني.

بالإضافة إلى ذلك قالت الكاتبة والمنتجة ديبورا تشاو المؤلفة المشاركة في مسلسل ديزنى الجديد Obi-Wan Kenobi، إن تصوير المسلسل يجري علي قدما وساق وذلك للانتهاء في اسرع وقت من عملية التصوير والبدء فى مرحلة المونتاج، مضيفة أن هناك بعض الصعوبات التى تواجهها بسبب القصة الجديدة والخوف من ردود الفعل علي العمل.

وكان قد بدأ تصوير مسلسل Obi-Wan Kenobi الأمريكى الجديد فى أبريل الماضى، وذلك بعد اختيار باقى فريق العمل، حيث سيقوم إيوان ماكجريجور بلعب دور جيدى ماستر، وينضم إلى طاقم الممثلين موسى إنجرام، وجويل إدجيرتون، وبوني بيس، وكومايل نانجياني، وإنديرا فارما، وروبرت فريند، وأوشيا جاكسون جونيور، وسونج كانج، وسيمون كيسيل، وبيني سافدي.

ويمثل مسلسل Obi-Wan Kenobi عودة الممثل Hayden Christensen فى دور Darth Vader، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وتبدأ قصة المسلسل الجديد بعد 10 سنوات من الأحداث الدرامية لـ أحداث فيلم "Star Wars: Revenge of the Sith"، الذى واجه فيه كينوبي أكبر هزيمة له، واكتشافه سقوط وفساد أفضل صديق له، حيث تحولت شخصية Anakin Skywalker إلى الشرير Sith Lord Darth Vader.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة