أكرم القصاص - علا الشافعي

عرض فيلم "أمبارو" بمهرجان القاهرة السينمائي.. اليوم

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 07:00 م
عرض فيلم "أمبارو" بمهرجان القاهرة السينمائي.. اليوم أمبارو
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرض اليوم الجمعة، لأول مرة في الدول العربية وشمال أفريقيا، فيلم "أمبارو" ضمن مسابقة أسبوع النقاد الدولي، بالدورة الـ 43 بمهرجان القاهرة السينمائي، يبدأ عرض الفيلم في الساعة الـ 8:30 مساء، بالمسرح الصغير، بدار الأوبرا ومن المقرر أن تعقبه مناقشة، وسيكون عرضه الثاني غدًا السبت 4 ديسمبر، في الساعة الـ 4 مساء، في سينما الزمالك 2.
 
فيلم "أمبارو" من إخراج سيمون ميسا سوتو"، وإنتاج كولومبيا والسويد، وتدور أحداثه حيث تسابق الأم "أمبارو" الزمن وحدها لتحرير ابنها المراهق عندما تعرف أن الجيش الكولومبي جنده بالقوة وعلى وشك إرساله لأخطر جبهات الحرب الأهلية، وتتحول عملية الإنقاذ إلى صراع من أجل بقاء أسرتها.
 
تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر الجارى ، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان. 
 
مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة