أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 04:10 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الجمعة 3 / 12 / 2021، العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها، فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة يوم 9 ديسمبر، والأهلي يكشف مصير حسام غالي من الاستمرار بشركة الكرة.

فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة يوم 9 ديسمبر

حددت اللجنة التي تدير اتحاد الكرة ، يوم 9 ديسمبر الجاري موعدا لفتح باب الترشح للانتخابات المقبلة، وتلقى الاتحاد المصري لكرة القدم، موافقة الاتحاد الدولي FIFA على خارطة الطريق التي رفعها إليه والمؤدية إلى انتخاب مجلس إدارة جديد يتولى إدارة شئون الاتحاد في 5 يناير المقبل موعد انتهاء مهمة اللجنة الثلاثية المكلفة  من FIFA لإدارة شئون الاتحاد المصرى.

الأهلي يكشف مصير حسام غالي من الاستمرار بشركة الكرة

كشف الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي حقيقة استقالة حسام غالي من منصبه بشركة الكرة بالأهلي بعد نجاحه في عضوية مجلس إدارة النادي في الانتخابات الأخيرة التي أجريت يوم الجمعة الماضي، لاسيما مع إمكانية وجود تعارض بين عضوية مجلس إدارة النادي وبين عضوية شركة الكرة التي تتمتع بتشكيل مستقل عن مجلس الإدارة.

المقاولون يكشف حقيقة مفاوضاته مع ثلاثى الأهلي قبل ميركاتو الشتاء

كشف المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على فريق الكرة، حقيقة دخول النادي في مفاوضات مع ثلاثي النادي الأهلي، عمار حمدي ورامي ربيعة وطاهر محمد طاهر، وأكد عادل في تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن كل ما يثار مجرد شائعات غير صحيحة، مؤكداً أن النادى لم يدخل في مفاوضات مع ثلاثي الأهلي لضمهم في يناير.

كارتيرون يخطر لاعبي الزمالك بموعد التدريب فى الخامسة مساءً بعد انتهاء الإجازة

أخطر الفرنسي بتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، لاعبي الفريق بموعد العودة إلى التدريبات المقرر إقامتها فى الخامسة مساء اليوم، الجمعة، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء في ميت عقبة، استعداداً لأول مباراة بعد انتهاء توقف الدوري العام بسبب مشاركة المنتخب الوطني فى كأس العرب.

الأهلي يتواصل مع منتخب تونس للاستفسار عن إصابة على معلول

أجرى الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب فريق النادي الأهلي، اتصالات مع الدولي التونسي على معلول ظهير أيسر الفريق، وكذلك طبيب منتخب تونس، للاطمئنان على حالة معلول بعدما تعرض للإصابة فى معسكر منتخب بلاده، حيث تشارك تونس فى كأس العرب بقطر.

تقرير طبي شامل ومسحة كورونا للاعبى الزمالك قبل استئناف التدريبات

يجرى الجهاز الطبى للزمالك، برئاسة الدكتور محمد أسامة، مسحة طبية للاعبى الفريق اليوم، الجمعة، قبل استئناف التدريبات الجماعية عقب انتهاء فترة الراحة، للاطمئنان على جميع لاعبى الفريق عقب إصابة أكثر من لاعب بفيروس كورونا فى الفترة الأخيرة، وهم إمام عاشور، وإسلام جابر وحمزة المثلوثي.

أزمة مونديال الأندية تجبر الأهلي على إرجاء مناقشة عروض الشتاء

قررت لجنة التخطيط بالأهلي تأجيل مناقشة أية عروض بشأن لاعبي الأهلي البعيدين عن المشاركة في الفترة الأخيرة والراغبين في الرحيل عن القلعة الحمراء، من أجل الحصول فرصة المشاركة بعيدا عن الفريق الأحمر، خاصة بعد استبعادهم من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة