مونت نجم تشيلسي: محمد صلاح أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي خلال عام 2021

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 06:41 م
مونت نجم تشيلسي: محمد صلاح أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي خلال عام 2021 محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أختار ماسون مونت نجم فريق تشيلسي، نجمنا المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال عام 2021، نظرا للمستويات الرائعة التي قدمها نجمها الريدز.

وتحدث مونت لشبكة "أمازون" عن أفضل لاعب في البريميرليج خلال عام 2021، قائلا:"بالطبع محمد صلاح، إنه لاعب كبير ودائما ما يظهر تأثيره في المباريات الكبيرة وأحرز أهدافًا مهمة، إنه يضع سقفًا مرتفعًا للغاية".

ويتصدر النجم المصرى محمد صلاح قائمة هدافى الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 15 هدفا، متفوقا بفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه زميله البرتغالى دييجو جوتا صاحب 10 أهداف.

 

ويعتبر محمد صلاح الأكثر مساهمة بالأهداف في الدوريات الخمس الكبرى 2021، من حيث عدد تسجيل الأهداف والتمريرات الحاسمة، حيث ساهم صلاح في تسجيل 25 هدفا في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم، وهو الرقم الذي لم يصل إليه أي لاعب آخر من لاعبي الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى "بيج 5" منذ بداية موسم 2021-2022.

وتصدر صلاح قائمة الأكثر مساهمة بالأهداف متفوقا على الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد الإسباني، الذى حل في المركز الثاني بالقائمة، بعدما اشترك في 22 هدفا، بينما جاء ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ الألماني في المركز الثالث بعدما ساهم في 20 هدفا.

 ويحتل محمد صلاح، المركز الرابع في قائمة أفضل هدافى الدوريات الأوروبية الكبرى، بعدما سجل 15 هدفا خلال 18 مباراة بالبريميرليج يتربع على صدارة هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وساهم محمد صلاح بـ31 هدفا مع ليفربول في مختلف المسابقات هذا الموسم خلال 24 مباراة شارك فيها، حيث سجل 22 هدفا بالإضافة إلى 9 تمريرات حاسمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة