أكرم القصاص - علا الشافعي

مجموعة الزمالك في دوري ابطال افريقيا.. مدرب ساجرادا: عدم الخوف سلاحنا للتأهل

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 03:04 م
مجموعة الزمالك في دوري ابطال افريقيا.. مدرب ساجرادا: عدم الخوف سلاحنا للتأهل ساجرادا إسبيرانزا فى مجموعة الزمالك في دوري ابطال افريقيا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث روكي سابيري، المدير الفني لفريق ساجرادا إسبيرانزا الأنجولى، عن قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2021/2022.

 

مجموعة الزمالك في دوري ابطال افريقيا
 

وفي تصريحات لموقع ناديه الرسمي، قال سابيري: "كنت متوترًا بعض الشيء لأنني سأواجه بترو أتلتيكو في نفس المجموعة ولكن ليس بسبب المنافسة القوية بيننا".

وواصل تصريحاته عن الزمالك والوداد بقوله: "يجب على الفرق الأنجولية ألا تخاف من مواجهتهما".

 

مجموعة الزمالك في دوري ابطال افريقيا
 

وأوقعت القرعة النادي الأنجولي الذي يشارك للمرة الأولى في دور المجموعات في المجموعة الرابعة مع كل من الزمالك ، والوداد المغربى، ومواطنه بترو أتلتيكو الأنجولى.

وتابع مدرب ساجرادا: "نحن وبترو أتلتيكو يجب أن نلعب مباريات قوية، دون الخوف من المنافسين، لأنها الطريقة الوحيدة التي ستمكننا من التأهل إلى الدور المقبل".

 

مجموعة الزمالك في دوري ابطال افريقيا
 

وإختتم روكى تصريحاته: "أعلم أن ساجرادا سيكون فريقًا رائعًا يومًا ما في القارة الإفريقية، أستطيع أن أضمن لكم تطور الفريق مع مرور الأيام والسنين، نلعب بشكل جيد وقادرون على مواجهة أي خصم في مجموعتنا".

ولا يملك ساجرادا تاريخاً كبيراً، على المستوى المحلي أو الإفريقي، وغير أنه يعيش طفرة في الفترة الحالية.

 

مجموعة الزمالك في دوري ابطال افريقيا
 

وبالنسبة لمشاركاته الإفريقية، خرج من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام أسيك أبيدجان الإيفواري في 2005، ثم ودع البطولة من الدور التمهيدي في نسخة 2006، وتعتبر مشاركته الحالية هي الثالثة في تاريخه.

ويشارك الفريق الأنجولي في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد حسمه لقب الدوري الأنجولي في الموسم الماضي، ليتأهل للمرة الثالثة، بعد مشاركتين للآمال من قبل عامي 2005 و2006؛ إذ كان الأداء مخيبًا فخرج في النسخة الأولى من الدور الأول، وفي الأخرى من الدور التمهيدي، لتكون الحالية هي الإنجاز الأكبر في تاريخه بالبطولة.

ساجاردا له مشاركتين في كأس الاتحاد الأفريقي، ومثلهما بكأس الكوؤس الأفريقية، ولم يتخط دور الـ16 بالبطولتين، ليكون إجمالي عدد المباريات التي لعبها في البطولات الثلاث للأندية الأفريقية 20، فاز في 8، وخسر 7، وتعادل في 5 مواجهات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة