شاهد.. أمينة الإيطالية: بحب "الزعيم" والمهرجانات والرقص.. وبعرف اتخانق مع الجيران

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 05:06 م
شاهد.. أمينة الإيطالية: بحب "الزعيم" والمهرجانات والرقص.. وبعرف اتخانق مع الجيران أمينة الإيطالية
كتب ـ أحمد خالد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت "ديسريه" أو "أمينة الإيطالية"، أنها تحب الحياة في مصر، وتشاهد المسلسلات والأفلام، كما تحب الفنان عادل إمام، وكثيرًا ما شاهدت فيلمه "عنتر شايل سيفه".

وقالت خلال حوارها لـ" اليوم السابع": "أنا 100% فى مصر، وبحب عادل إمام، ونفسى أقابله.. أتفرجت على فيلم "عنتر شايل سيفه، كما أعشق المهرجانات والرقص".

كما زغردت "أمينة الإيطالية" على الهواء، خلال حوارها، لتؤكد حبها الكبير لمصر، مستطردة: "أنا 100% في مصر أم الدنيا".

من ناحيته، قال زوج أمينة، إنهم تزوجا دون رضا أهلهما، مضيفًا: "لا أهلها ولا أهلى وافقوا"، مشيرا إلى أنه تزوج أمينة وعمرها 18 عاما، واستغنت عن أهلها وقررت أن تعيش فى مصر.

كما تحدثت "ديسريه" أو "أمينة الإيطالية"، عن قصة زواجها وحياتها في مصر، كما كشفت تفاصيل وكواليس لقائها الأول مع زوجها المصري "محمد"، موضحة:" التقينا خلال ذهابي لجدي في أحد المستشفيات في روما.. كنت حينها جميلة جدًا  وصغيرة مش زى دلوقتى تخينة.. أحببته لكن شقيقي رفض زواجنا".

وقالت :" اتعلمت من محمد العربي.. كنت عاوزة فرحي في مصر، بس كنت حامل، لذا قررنا إجراءه في روما..  والآن أنا بمصر بأكل البط والوز وبعمل الشاى وبعمل محشى".

وذكرت أن مقر سكنه بجوار منزلها وكانا يتحدثان كثيرا ودائما كان خدوما ويساعدها عندما تحتاجه وبعد فترة قصيرة قررا الزواج وسافرت معه إلى مصر وأحبت الحياة فى الريف ويسافر زوجها بمفرده ويعود إليها وهى تقيم مع أسرته وأنجبت 4 أبناء خلال 15 سنة عاشت فيهم فى مصر وهى فى منتهى السعادة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة