أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد توليه دورا استشاريا فى أكاديمية تشيلسى..

جون تيرى: سعيد بالعودة إلى بيتى البلوز وتطوير مهاراتى وطموحاتى التدريبية

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 05:07 م
جون تيرى: سعيد بالعودة إلى بيتى البلوز وتطوير مهاراتى وطموحاتى التدريبية جون تيرى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب النجم جون تيرى، أسطورة وقائد فريق تشيلسى الإنجليزى السابق، عن سعادته بالعودة مرة أخرى للعمل داخل جدران البلوز، وذلك من خلال العمل كمستشار فى أكاديمة تشيلسى، مؤكدا أنه سيبدأ العمل بدوام جزئى بداية من الشهر المقبل، وأن العمل فى الأكاديمية لأنها تسمح بمواصلة مهاراته وطموحاته التدريبية.

وكتب تيرى، عبر حسابه على انستجرام: "يسعدنى أن أعلن عودتى إلى منزلى مرة أخرى، لتولى دورا استشاريا فى أكاديمية تشيلسى، بالإضافة إلى تقديم جلسات التدريب الميدانى، سأشارك فى مناقشات التدريب وتوجيه لاعبى الأكاديمية وسأبدأ دورى بدوام جزئى فى بداية الشهر المقبل".

وأضاف تيرى: "المرونة هى المفتاح لكل من نفسى والأكاديمية، لأنها تسمح لى بمواصلة وتطوير مهاراتى وطموحاتى التدريبية جنبًا إلى جنب مع الالتزامات الأخرى".

جون تيرى
جون تيرى

من ناحية أخرى، يستضيف فريق تشيلسى الإنجليزى منافسه برايتون، فى المواجهة المقرر إقامتها فى تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم، الأربعاء، على إستاد "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022.

ويحتل تشيلسى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 41 متراجعا خلف ليفربول الوصيف، فيما يتصدر مانشستر سيتى الترتيب برصيد 47 نقطة، بينما يأتى برايتون فى المركز التاسع برصيد 23 نقطة.

وجمع البلوز بقيادة مدربه توماس توخيل نقاطه الـ41 فى البريميرليج هذا الموسم من الفوز فى 12 مباراة والتعادل فى 5 وخسارة لقاءين وسجل 42 هدفا وتلقى 13 هدفا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة