أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يواجه ريال مايوركا بـ 14 لاعباً فى الدوري الإسباني

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 04:49 م
برشلونة يواجه ريال مايوركا بـ 14 لاعباً فى الدوري الإسباني برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني، مهمة محفوفة بالمخاطر ضد ريال مايوركا يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الليجا، على ملعب "إيبيروستار".

ذكرت صحيفة "سبورت"الإسبانية، إن 14 لاعباً فقط متاحين في قائمة برشلونة تحت تصرف تشافي هيرنانديز مدرب البارسا، إستعداداً لمواجهة ريال مايوركا في الدوري الإسباني، نظرا لكثرة الغيابات التي ضربت صفوف البلوجرانا لأسباب مختلفة ما بين إصابات كورونا وإصابات عضلية.

وتتمثل قائمة الـ 14 لاعباً المتاحون أمام تشافي مدرب برشلونة لمواجهة ريال مايوركا، في تير شتيجن، نيتو، بينا  حراس مرمي، أراوخو، جارسيا ، مينجيزا، بيكيه، فرانكي دي يونج، ريكي بويج، نيكو جونزاليس، كوتينيو، الزلزولي، جوتغلا، لوك دي يونج.

ووصلت غيابات برشلونة قبل مواجهة ريال مايوركا، إلي 16 لاعباً لأسباب مختلفة ما بين إصابات كورونا وإصابات عضلية، وهم صامويل أومتيتي، جافي، عثمان ديمبيلي، داني ألفيس، كليمونت لينجليت، جوردي ألبا، بالدي، ديست، بوسكيتس، بيدري، فاتي، ديباي، برايثويت، فيران توريس، ديمير.

وتؤثر غيابات برشلونة بالسلب على عدد من المراكز داخل التشكيل الأساسي لتشافي هيرنانديز، حيث يفقد أكثر من لاعب في كل مركز، وهو ما يضعه في أزمة قبل مواجهة مايوركا.

يتطلع تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، إلي تحقيق الفوز على ريال مايوركا، من أجل حصد الثلاث نقاط والإقتراب أكثر من المربع الذهبي في جدول ترتيب الليجا، خاصة بعدما تعادل مع إشبيلية 1-1 في الجولة الرابعة المؤجلة من البطولة.

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 28 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة