عمرو السولية: كويس إن جول تونس ما جاش عن طريق أسامة فيصل

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 01:36 ص
عمرو السولية: كويس إن جول تونس ما جاش عن طريق أسامة فيصل السولية
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث عمرو السولية، لاعب الأهلي ومنتخب مصر الوطني، عن الهدف الذاتي الذي سجله في مباراة تونس بنصف نهائي كأس العرب.
 
وقال السولية، في تصريحات تليفزيونية: "أصعب ما في الأمر بالنسبة لي أن المباراة لم يكن بها تعويض، خاصة أن الهدف جاء في آخر ثانية، وكان حديثنا قبل المباراة عن كونها لن تقبل تعويضا، وهذا أكثر ما أحزنني".
 
وأضاف السولية: "المساندة التي وجدتها من جماهير مصر، سواء جماهير الأهلي أو الزمالك وجماهير مصر بشكل عام جعلتني أستعيد توازني مرة أخرى وأتخطى الأزمة، وجعلتني أشعر بأن الكل قدم ما عليه ولم يُقصر".
 
وتابع: "أسامة فيصل كان قريبا مني في كرة هدف تونس، والحمد لله إنها مجاتش فيه، أنا ممكن أستحمل، لكن الموقف كان هيبقي "صعب جدا" على لاعب صغير".
 
واستطرد: "موسيماني أرسل لي رسالة بعد تلك المباراة وقال لي لا تحزن لقد قدمت بطولة كبيرة وأي لاعب يرتكب أخطاء ونحن في انتظارك بالسوبر الإفريقي".
 
وأردف السولية: "أعرف أرقامي وإحصائياتي بعد كل مباراة وأقيّم نفسي من خلال تلك الأرقام، وأحاول تصحيح أخطائي باستمرار والتطور من خلال تقييم المستوى الفني الخاص بي من معرفتي بأرقامي وإحصائياتي عقب كل مباراة".
 
وعن طريقة 3-4-3 التي يعتمد عليها موسيماني مع الأهلي قال: "نشعر بالراحة في تلك الطريقة والميزة الخاصة بها تكمن في كونك تهاجم بعدد كبير وكذلك تدافع بعدد جيد".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة