أكرم القصاص - علا الشافعي

تريزيجيه يسجل ويصنع في الظهور الوحيد مع أستون فيلا بعد الإصابة.. فيديو

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 04:54 م
تريزيجيه يسجل ويصنع في الظهور الوحيد مع أستون فيلا بعد الإصابة.. فيديو تريزيجيه
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على مباريات أستون في العام الجارى بعد تأجيل مواجهة برايتون التي كانت مقررة اليوم، بسبب تفشى فيروس كورونا في صفوف الأخير، ليحرم محمود تريزيجيه نجم منتخبنا الوطني المحترف في أستون فيلا من الظهور مع فريقه قبل الإعلان عن قائمة المنتخب النهائية التي سيكشف عنها غدًا كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة بعدما أعلن عن قائمة مبدئية ضمت 40 لاعبًا.

ويستعد المنتخب الوطني للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل ووقع الفراعنة في المجموعة الرابعة برفقة السودان وغينيا بيساو ونيجيريا.

وقبل الإعلان الرسمي عن القائمة النهائية للفراعنة شارك تريزيجيه في مباراة وحيدة مع أستون فيلا أمام نادى برمنجهام سيتي، في 6 ديسمبر الجاري والتي انتهت بنتيجة 3-3 في القسم الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز 2، والذى يعد المشاركة الأولى له بعد عودته من الإصابة التي لحقت به منذ مايو الماضي.

وسجل تريزيجيه هدف فريقه الثاني في المباراة في الدقيقة 32 من ركلة جزاء، بعد أن صنع الهدف الأول الذي جاء في الدقيقة 14.

وعاد تريزيجيه للتواجد في المباريات من جديد، بعد فترة غياب طويلة دامت لعدة شهور؛ بسبب الإصابة في الرباط الصليبي، ليشارك في المباراة لمدة 60 دقيقة قبل أن يغادر ملعب المباراة.

وكان ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق أستون فيلا، قد قرر منح تريزيجيه 60 دقيقة في مباراة برمنجهام للاطمئنان على حالته بعدما شاك في التدريبات في نوفمبر وأصبح جاهزًا للمشاركة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة