التليفزيون هذا المساء.. لطفى لبيب: اقترحت مكى للتمثيل فى تامر وشوقية.. ومسرح مصر مجرد استظراف

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. لطفى لبيب: اقترحت مكى للتمثيل فى تامر وشوقية.. ومسرح مصر مجرد استظراف التليفزيون هذا المساء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الإثنين، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

 

لطفى لبيب: اقترحت مكى للتمثيل فى تامر وشوقية.. ومسرح مصر مجرد استظراف

حل النجم الكبير لطفى لبيب، ضيفا على تليفزيون اليوم السابع، وتحدث عن اقتراحه أحمد مكى للتمثيل فى تامر وشوقية وعن دوره فى فيلم طير أنت مع مكى ورأيه فى مسرح مصر.

وقال لطفى لبيب: "فى طير أنت كنت ابتديت اتزحم ولم أشعر اللى بعد عرض الفيلم ولما نجح جدا قولت ايه ده عشان أحمد مكى تحديدا اتعرفت عليه كمخرج فى مسلسل تامر وشوقية كان هو اللى هيخرج المسلسل الأول وبعد كده شريف عرفة قالوا انت هتمثل فى المسلسل، لأنه كان جايب واحد بدون ذكر اسمه جمعيات حقوق الإنسان فى العالم معندهاش علم به عشان تبطله تمثيل وميقرفناش، وشريف عرفة قاله ايه رأيك قولتله بلاش لكن المخرج ده وبصيت على مكى وقولتله تحفة شريف عرفة قام قال لمكى هتمثل هاتوا له باروكة وبعد كده اشتغلت مع مكى فى كل أعماله".

كما تحدث لطفى لبيب عن رأيه فى مسرح مصر، قائلا: "مرحلة وهتخلص وبمجرد خلصت النكتة خلص الممثل أنما مش بحب الضحك من خلال الاستظراف".

 

وزير الكهرباء يكشف عن مشروع جديد بطاقة أكبر مرة ونصف من السد العالى

أكد الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أن جودة الكهرباء تساعد على تحقيق أى مطالب للمصانع وغيرها من أجل العمل، كما أن الربط الكهربائى مع دول الجوار يساعد على تبادل الكهرباء وتصديرها.

 

تابع شاكر فى مداخلة هاتفية إلى برنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه الإعلامى محمد مصطفى شردى على قناة "الحياة"، أن الدولة تنفذ أحد المشروعات مع السعودية وهو خط ربط يمكنه نقل 3 آلاف ميجا وهذا يعنى طاقة أكثر من السد العالى بمرة ونصف، حيث تم توقيع العقود مع مقاولى التنفيذ، مشيرًا إلى أن الدولة بها الآن قدرات تتجاوز 15 ألف ميجاوات فى الشبكة القومية للكهرباء.

 

شدد وزير الكهرباء على أن هناك تطوير كبير فى شبكات توزيع الكهرباء فى مصر، وتم استثمار 36 مليار جنيه فى الشبكات خلال 4 سنوات، بجانب العمل حاليًا فى مبادرة حياة كريمة، حيث من المخطط عمل 48 مركزًا تابعًا لشبكات التوزيع، كما أن هناك خطة بين الوزارة ووزارة البترول لبناء عدة محطات.

 

حول العدادات مسبقة الدفع، كشف الوزير أنه إذا كانت قراءة العداد صحيحة لن يفرق العداد مسبوق الدفع أو القديم، ولكن العداد مسبق الدفع قراءته أدق، موضحًا أن هناك خطة لتغيير كل عدادات الكهرباء، كما يوجد خطة لتصل نسبة الطاقة النظيفة المستخدمة فى مصر خلال عام 2025 إلى 42%.

 

أيمن يونس لـ"لميس الحديدى": محمد صلاح يصنع حضارة وخلق مناخا من المتعة

قال الكابتن أيمن يونس نجم نادى الزمالك السابق أن عام 2021 كان حافلاً بالأحداث الرياضية وموسم الرياضة كان مثيراً ومليئا بالتحديات والنجاحات والكل حقق أشياء مميزة الأهلى والزمالك.

وأضاف فى لقاء خلال برنامج " كلمة أخيرة " الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على شاشة " ON:"المفاجأة الأكبر كانت طلائع الجيش وحصوله على السوبر وفرق كثيرة حققت نتائج جيدة ".

وأوضح الكابتن أيمن يونس أن المنتخب حقق نتائج مبهرة واستطاع الوصول للحد الفاصل الذى يؤهله للمحطة الاخيرة الفاصلة للوصول لكأس العالم، مشيراً إلى أن هذا الموسم المثير توج بزهرة الكرة المصرية محمد صلاح الذى صنع حضارة أخرى وليس لعب فقط قائلاً: صلاح خلق مناخ من المتعة والفرجة والحضارة التى خلقت أحاسيس مختلفة يقدمها محمد صلاح خاصة أن تحدياته خارقة للطبيعة لم يتخليها أحد ولو أنفقنا الملايين عشان نخلى الناس تبص لمصر بالشكل ده مش هنعرف نعمل مثل ماعمل محمد صلاح.

وتابع أن الموسم شهد كل التفاصيل سواء إيجابيات أو تحديات، موضحا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يبنى البلاد بشكل جديد قائلاً: عندنا أمل كبير فى المستقبل تحت قيادة الرئيس السيسى ونفسنا نبنى الرياضة كمان لسه معصلجة ومحتاجينها تبقى صناعة لكن لسه فى تحديات المفتاح لسه معصلج، ولسه البداية مش واضحة نأمل أن يكون عام 2022 محتاجة تتزق إدارياً نشوفها ضمن القطاعات الحقيقية إلى بتشهد تقدم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة