أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار الرياضة المصرية اليوم 28 /11/ 2021

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 11:30 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم 28 /11/ 2021 منتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء العديد من الاخبار الرياضية الهامة ، مرتضى منصور يترشح على رئاسة نادى الزمالك ، وسحب قرعة دوري الابطال اليوم..

41 مرشحًا فى أخر يوم لقبول أوراق انتخابات الزمالك

 

انتهى اليوم السابع والختامي من تلقي طلبات المرشحين لانتخابات النادي المقبلة ، والتي بدأت في الحادية عشرة صباح  الأربعاء الماضي ولمدة سبعة أيام متتالية.

منتخب مصر يتدرب بإستاد القاهرة لعدم جاهزية مشروع الهدف

كشف وائل جمعة مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم أن الفريق سيخوض تدريباته بإستاد القاهرة يومي الخميس و الجمعة استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون يوم 9 يناير من العام المقبل 2022.

 

 

مرتضى منصور يترشح على رئاسة نادى الزمالك.. وهدهود نائبا (صور)

 

تقدم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي، بأوراق ترشحه علي مقعد الرئاسة فى الانتخابات المقبلة، وذلك في الساعة الأخيرة قبل غلق باب الترشح، ولم يعلن مرتضي منصور عن قائمته، مؤكدًا أن الكشف عنها سيكون قبل الانتخابات بأسبوع واحد.

 

إلغاء معسكر الزمالك بالإمارات وكارتيرون يمد إجازة الفريق لـ 5 يناير

 

قرر الجهاز ألفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة بداية من غد الأربعاء 29 ديسمبر الحالي وحتى يوم 5 يناير المقبل.

مواعيد مباريات الأهلي بدور المجموعات فى دوري ابطال افريقيا

 

 

أسفرت قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أفريقيا عن وقوع النادي الأهلي مع صنداونز الجنوب أفريقيا والهلال والمريخ من السودان، وذلك خلال الحفل الذى أقيم اليوم، بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

 

 

12 لاعبا خارج قائمة منتخب مصر النهائية لأمم افريقيا.. تعرف عليهم

 

 

استقر كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، على استبعاد 12 لاعبا من قائمة الفراعنة المبدئية لبطولة أمم افريقيا 2022 بالكاميرون، وهم محمد فوزى ومحمود جاد وإبراهيم عادل ومحمد هانى ومحمد فتح الله وأحمد رمضان بيكهام ومروان داوود ونبيل عماد دونجا وإمام عاشور ومروان حمدى وأحمد ياسر ريان ومحمود علاء.

تفوق كاسح للزمالك على أندية انجولا قبل مواجهة بترو أتليتكو وساجرادا بدور المجموعات

 

تقابل فريق الزمالك مع بيترو أتلتيكو الأنجولي في بطولات أفريقيا مرتين فقط، الأولى كانت في دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية 2019 وتعادلا في الإسكندرية 1-1 ، وفاز الزمالك في لواندا 1-0.

تعرف على مواعيد مباريات الزمالك بدور المجموعات لدورى الأبطال الأفريقي

 

أسفرت قرعة دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا التي أقيمت بمقر الاتحاد الافريقي "كاف" اليوم عن وقوع الزمالك في المجموعة الرابعة بجانب الوداد البيضاوى المغربى و بترو أتليتكو وساجرادا الأنجوليين وذلك بدور المجموعات من نسخة 2021-2022.

حسام المندوه يعتذر رسميا عن الترشح بانتخابات الزمالك

 

أعلن حسام المندوه عضو لجنة الزمالك السابق عدم ترشحه للانتخابات المقبلة المقرر إقامتها يوم 20 يناير المقبل .

 

جمال والفولي وعبد السلام يترشحون على عضوية نادي الزمالك

 

تقدم كلا من الإعلامي أحمد جمال والناقدان الرياضيان إيهاب الفولي وصبحي عبد السلام باوراق ترشحهم علي عضوية نادي الزمالك، فى الانتخابات المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة