متحدث الصحة عن "سمكرى البنى آدمين": ذهبنا إلى العنوان ووجدناه مغلقا

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 12:30 ص
متحدث الصحة عن "سمكرى البنى آدمين": ذهبنا إلى العنوان ووجدناه مغلقا حسام عبد الغفار
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة، إن يوسف خيرى الشهير بسمكرى البنى أدمين لازال متهماً وليس معنى خروجه بكفالة حصوله على البراءة فهو لازال على ذمة القضية.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الصحة، فى مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة " الذى تقدمه الاعلامية لميس الحديدى على شاشة " ON ": شخص متهم ولكن حتى هذه اللحظة لم يمارس إدعاءته فى مكان محدد لكن نما إلى علم إدارة العلاج الحر بوزارة الصحة أن هناك مكاناً يحمل نفس الاسم فى العنوان السابق الذى تم إغلاقه وتوجهت لجنة إليه ووجدته مغلقاً ".

وتابع المتحدث باسم وزارة الصحة: حتى هذه اللحظة لا يوجد مقر ثابت للممارسة أكاذيبه العلمية يمكن الذهاب إليه حيث مازال حتى هذه اللحظة يسبح فى الوسط الافتراضى عبر السوشيال ميديا وهو متهم فى قضية لكن إذا ثبت أو بمجرد إعلانه عن أى عنوان يمارس فيها ممارساته سنذهب إليه وسنغلقه.

ووجه رسالة للمواطنين قائلاً: لا تستقبلوه فى منازلكم لأنه شخص متهم خرج بكفالة ولم تنته قضيته ولم تثبت براءته فى التهم المنسوبة إليه ولازال ينتظر حكم القضاء عليه وليس من المقبول عرفاً أو عقلاً أن نستقبل فى بيوتنا شخص متهم يمارس ممارسات لا أساس علمى لها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة