أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قدم تشيلسي قبل جوائز حفل جلوب سوكر 2021؟

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 03:38 م
ماذا قدم تشيلسي قبل جوائز حفل جلوب سوكر 2021؟ تشيلسي بطل أوروبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام في الخامسة والنصف مساء اليوم، الأثنين، جوائز حفل جلوب سوكر 2021 الإماراتية عن الفائزين لعام 2021 خلال الحفل السنوي الذى يقام كل عام لاختيار أفضل لاعب وأفضل نادي وأفضل منتخب على مستوى العالم ضمن فعاليات إكسبو دبي.

ينافس فريق تشيلسي الإنجليزي، على الفوز بجائزة أفضل نادٍ فى العالم لعام 2021، وتواجد النادى الأهلي ممثلا عن أفريقيا، وهو النادي العربي الثاني بجانب الهلال السعودى بطل آسيا.

وضمت القائمة النهائية، النادي الأهلي، بجانب الهلال السعودي، فضلًا عن بطل دوري أبطال أوروبا تشيلسي الإنجليزي، وكذلك ماتشستر سيتي الإنجليزي، وأتلتيكو مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي.

ونجح تشيلسي الإنجليزي تحت قيادة المدرب الألماني توماس توخيل، في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا موسم 2020-2021، بعد الفوز على مانشستر سيتي بهدف نظيف في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب "الدراجاو"، 29 مايو الماضي.

كما توج تشيلسي بلقب السوبر الأوروبي على حساب فياريال الإسباني، بركلات الترجيح 6-5 بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1 في ملعب "ويندسور بارك" بأيرلندا الشمالية.

وكانت اللجنة المنظمة قد كشفت فى 25 نوفمبر الماضي القائمة الأولية للأندية المرشحة للأفضل في العالم، وتواجد الأهلي من عدد كبير من الأندية الكبرى عالميًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة