قونيا سبور يستضيف بشكتاش في الجولة الـ19 بالدوري التركي

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 05:00 ص
قونيا سبور يستضيف بشكتاش في الجولة الـ19 بالدوري التركي أحمد حسن كوكا
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ملعب أتاتورك قونيا، مباراة فريق قونيا سبور المحترف ضمن صفوفه النجم المصري أحمد حسن كوكا مع نظيره بشكتاش، وذلك في السابعة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر بطولة الدوري التركي.

يحتل نادي قونيا سبورالمركز الثاني في جدول مسابقة الدوري برصيد 36 نقطة، بينما يقع بشكتاش في المركز التاسع برصيد 28 نقطة.

وشهدت المباراة الأخيرة لقونيا سبور تألق للنجم المصري أحمد حسن كوكا، بعد أن قاد الدولي المصري فريقه لتحقيق انتصار عريض على حساب مضيفه هاتاي سبور بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أنطاكيا أتاتورك" ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر البطولة. 

وشارك أحمد حسن كوكا في الدقيقة 75 من عمر المباراة، بعدما جلس على مقاعد البدلاء من بداية اللقاء، وسجل أحمد حسن كوكا هدف تعزيز الفوز والحسم في الدقيقة 92 من عمر اللقاء.

وفي سياق منفصل كان قونيا سبور قد تأهل إلى دور الـ32 من كأس تركيا، بعد تغلبه على فريق فان سبور، بنتيجة 3 – 1، في اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "أتاتورك كونيا"، ضمن منافسات دور الـ64 من البطولة، في المباراة التي شهدت أيضا مشاركة أحمد حسن كوكا أساسيا قبل أن يستبدل في الدقيقة 80 ويدخل بدلا منه اللاعب ارتيم كرافتس، ويحمل بشكتاش لقب الدوري التركي الموسم الماضي بعد أن حصل على المركز الأول برصيد 84 نقطة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة