أكرم القصاص - علا الشافعي

قصة صور.. بيرسى تاو يفتتح رقصاته مع البطولات فى الأهلى

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 10:00 ص
قصة صور.. بيرسى تاو يفتتح رقصاته مع البطولات فى الأهلى بيرسى تاو
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخترت التاريخ .. كلمتان قالهما بيرسى تاو لاعب فريق الأهلى، عن سبب انضمامه للفريق الأحمر، متخليا عن اللعب في الدورى الإنجليزى، باحثا عن البطولات و الألقاب في ملعب التتش.

بيرسى تاو خطف الأنظار إليه برقصته المتميزة التي نالت إعجاب متابعى فريقه ، والتي لجأ إليها الصفحة الرسمية للنادى الأهلى عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك والتي نشرت  صورا من رقصة الجنوب أفريقى بيرسي تاو احتفالا بالسوبر الأفريقي معلقة عليها:" رقصة رائعة  على إيقاع السوبر الإفريقي في الدوحة".

بيرسى تاو بدأ أولى احتفالاته بالرقص مع اول بطولة يتوج بها مع الأهلى -  وهى بطولة السوبر الأفريقى  ،  بالتغلب على الرجاء المغربى -   والتي يسعى اللاعب أن تتكرر هذه الرقصة مع كل بطولة يتوج بها في الفترة المقبلة ، سواء على المستوى المحلى أو الأفريقي والدولى أيضا .

بيرسى تاو مواليد 1994 ، بدأ مسيرته الاحترافية  مع صن داونز ثم انضم إلى برايتون الانجليزى عام 2018 ، ومنه إلى أندرلخت و كلوب بروج ، و توج ببطولة دورى أبطال أفريقيا مع صن داونز عام 2016 .

شارك مع الأهلى في 7 مباريات سجل فيها 5 أهداف، ومع مختلف الأندية ، فشارك مع صن داونز في 102 لقاء ، ، و مع كلوب بروج 30 ، و اندرلخت 14 ، ومع برايتون 6 لقاءات 

 

 

بيرسى تاو لاعبالاهلى
بيرسى تاو لاعب الاهلى
بيرسى
بيرسى

 

بيرسى تاو والرقص
بيرسى تاو والرقص

 

بيرسى تاو
بيرسى تاو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة