أكرم القصاص - علا الشافعي

جلوب سوكر 2021.. مبابي: الفوز بكأس العالم أفضل إنجازاتي وميسى متواضع

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 05:58 م
جلوب سوكر 2021.. مبابي: الفوز بكأس العالم أفضل إنجازاتي وميسى متواضع كيليان مبابي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي عن حضوره اليوم الإثنين حفل "جلوب سوكر 2021" الذي سيقام مساء الإثنين للإعلان عن الفائزين بجوائز الأفضل فى عالم كرة القدم خلال العام الجارى، حيث يقام الحفل السنوي كل عام لاختيار أفضل لاعب وأفضل نادٍ وأفضل منتخب على مستوى العالم ضمن فعاليات إكسبو دبى.

وقال كيليان مبابي خلال الحفل: "أريد الاستمتاع بكل لحظة لي في الامارات وزيارة أماكن جديدة، إنها المرة الثانية لي هنا، أتمنى قضاء وقت ممتع كي أعود بشكل أقوى لمساعدة فريقي في النصف الثاني من الموسم".

وأضاف كيليان مبابي: "الفوز بكأس العالم أكبر انجازاتي وأسعى الى تحقيق انجاز كبير جديد مع منتخب فرنسا البطولة المقبلة وأعتقد أننا جاهزون للدفاع عن لقبنا".

وشدد مبابي: "أنا رجلا محظوظاً في فريق ألعب بجانب العديد من اللاعبين العظام وأيضاً في المنتخب".

وأوضح مبابي: "أريد الفوز بالبطولات المهمة في فريقي ومع المنتخب".

وتحدث مبابي: "ميسي متواضع الجميع يعرفه، هو شخص عادي، حقق الكثير خلال مسيرته ويريد الفوز معنا".

وأكد كيليان مبابي: "كل شيء طبيعي مع ميسي، يستطيع فعل كل شيء على أرضية الملعب".

واصل كيليان مبابي: "بالطبع والدي لديه الفضل فيما وصلت اليه حتى الان خاصة وأنه استطاع أن يبنى جسماني بشكل أفضل خلال الدراسة حيث كان يعمل مدرس بنفس المدرسة التي كنت بها".

كيليان مبابيي
كيليان مبابي
وينافس محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب فى العالم من "جلوب سوكر" مع 5 نجوم حيث ضمت القائمة كلا من كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ، ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، والنجم الشاب كيليان مبابي.

بينما القائمة النهائية للأندية المُرشحة للفوز بجائزة أفضل نادٍ فى العالم لعام 2021، وتواجد النادى الأهلي ممثلا عن أفريقيا، وهو النادي العربي الثاني بجانب الهلال السعودى بطل آسيا.

وضمت القائمة النهائية، النادي الأهلي، بجانب الهلال السعودي، فضلًا عن بطل دوري أبطال أوروبا تشيلسي الإنجليزي، وكذلك ماتشستر سيتي الإنجليزي، وأتلتيكو مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي.

وكانت اللجنة المنظمة قد كشفت فى 25 نوفمبر الماضي القائمة الأولية للأندية المرشحة للأفضل في العالم، وتواجد الأهلي من عدد كبير من الأندية الكبرى عالميًا.

وكان الأهلي قد نجح حقق في 2021 برونزية كأس العالم للأندية في فبراير، قبل أن يحصل على لقب السوبر الإفريقي في مايو، وبعد أقل من شهرين توّج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب كايزر تشيفز ومؤخرا السوبر الأفريقي على حساب الرجاء المغربى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة