أكرم القصاص - علا الشافعي

الرائد يفوز على الأهلي بهدف نظيف ويقفز للمركز السادس فى الدورى السعودي

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 04:44 م
الرائد يفوز على الأهلي بهدف نظيف ويقفز للمركز السادس فى الدورى السعودي الأهلي والرائد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف نادى الرائد السعودي فوزاً صعباً من أنياب ضيفه  الأهلي بهدف دون مقابل فى المواجهة التى جمعتهما اليوم ، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة ، ضمن مباريات الجولة 14 من الدوري السعودي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل أحمد الزين لاعب الرائد هدف المباراة الوحيد مبكرا في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول والمباراة بعد أن انفرد بحارس الضيوف وأسكن الكرة ببراعة على يساره .   

⚽️🎥 د17’ شاهد الهدف الأول للرائد عن طريق " احمد الزين".

 

وبهذه النتيجة قفز الرائد إلى المركزالسادس  في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد  21 نقطة, متساويا مع الهلال الخامس بفارق الأهداف، بينما يقبع الأهلي في المركز 11 في الترتيب برصيد نقطة 15 نقطة .

وساهم أحمد الزين لاعب الرائد  بـ 7 أهداف خلال آخر 10 مباريات لفريقه في الدوري السعودي للمحترفين حيث سجّل هدف وحيد  وصنع 6 أهداف اخرين .

وغاب عن لقاء اليوم عمر السومة هداف الأهلي , بسبب الإصابة, فيما غاب عن الرائد حارس مرماه الاسباني "هيريرن" بسبب الإصابة أيضا.

ويعتلي اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد حجازى ، صدارة ترتيب الدورى السعودي للمحترفين برصيد 29 متفوقا على ضمك الوصيف بثلاث نقاط فيما يحتل الشباب المركز الثالث برصيد 25 نقطة وينتظر مواجهة التعاون فى ختام مواجهات الجولة مساء اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة