أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 27 / 12 / 2021

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 10:49 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 27 / 12 / 2021 الزمالك
كتب حاتم رضا - رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الاثنين 27 / 12 / 2021 العديد من الأخبار المهمة، حيث رفض يوسف بلايلى عرض من النادى الأبيض مقابل 2 مليون دولار، كما ترشح أحمد سليمان على منصب رئيس النادى فى الانتخابات المقبلة.

مفاجأة.. يوسف بلايلى يرفض عرضًا من الزمالك بـ2 مليون دولار ويفضل الاحتراف

كشف مصدر مقرب من الجزائري يوسف بلايلي لاعب قطر القطري أن اللاعب رفض عرضا مغريا للموافقة على الانتقال للزمالك خلال الفترة القادمة، بعدما تواصل معه مسئولي القلعة البيضاء لتدعيم صفوفهم بلاعب أجنبي سوبر.

 

مصطفى محمد يتعاقد مع جالاتا سراي 3 سنوات.. رسميًا

أعلن نادي جالاتا سراي التركي رسمياً التعاقد مع الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك المعار لنهاية الموسم وتفعيل بند الشراء النهائي.

أمير عزمي يقود مران الزمالك بدلا من كارتيرون
يقود أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التدريبات المقامة حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.
 
أحمد سليمان يترشح على منصب رئاسة الزمالك
تقدم أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى الزمالك الأسبق، بأوراق ترشحه على منصب رئاسة القلعة البيضاء فى الانتخابات المقبلة، حيث وصل سليمان منذ قليل إلى مقر النادى وقام بتقديم أوراق ترشحه.
 
كارتيرون يستغل كأس الرابطة لتعويض شيكابالا عن فترة الإيقاف
وعد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، محمود عبد الرزاق شيكابالا صانع ألعاب الفريق بتعويضه عن الفترة التى لم يشارك فيها مع الفريق بسبب إيقافه من قبل اتحاد الكرة لمدة 8 مباريات على خلفية استلام درع الدورى فى نهاية الموسم الماضى.
 
انتظام 8 لاعبين من أساسيى الزمالك فى التدريبات الجماعية
ينتظم فى التدريبات الجماعية التى سيخوضها فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، اليوم، الإثنين، اللاعبين الثمانية الذين حصلوا على راحة فى المران الجماعى مساء امس الأحد، بسبب مشاركتهم فى مواجهة غزل المحلة الأخيرة، والتى فاز بها الزمالك بنتيجة 4 / 0.
 
بعد غياب 136 يوما.. ماذا قدم شيكابالا مع الزمالك قبل الإيقاف؟
شهدت الساعات الماضية انتهاء عقوبة إيقاف محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك ، على خلفية أحداث تسليم درع الدورى ، في الموسم الماضى.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة